الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 05:58 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

هل إلهام شاهين شيعية؟.. الفنانة تكشف حقيقة مذهبها فى "شيخ الحارة" (فيديو)

كتب محمد حجازى
إلهام شاهين

إلهام شاهين

السبت، 18 مايو 2019 11:34 م

هل إلهام شاهين شيعية؟ سؤال يتردد فى أذهان الكثيرين، خاصة بعدما تداول البعض صورا لها بالحجاب أثناء زيارتها إلى العراق، لكن الفنانة إلهام شاهين كشفت عن حقيقة ديانتها خلال لقائها فى برنامج شيخ الحارة.

 

إلهام شاهين شيعية أم ماذا؟

سألت الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج شيخ الحارة، الفنانة إلهام شاهين قائلة: "قالوا عنك : انتى ملتك إيه؟ شيعية ولا مسلمة ولا مسيحية؟".. فردت عليها إلهام شاهين: "أنا مسلمة أكيد.. وبعتبر أنا كل دول لأنى بحترم كل الأديان السماوية.. وليس لدى أى مانع أو مشكلة فى التقرب من كل الطوائف أو الملل".

 

 

الأكثر قراءة الآن:

فيلم سيدة الأقمار السوداء الساخن.. من يكذب علينا؟
حقيقة فيلم الكوتشينة الإباحى لـ"وردة" إشاعة صدقها جيل!
 
 

تكريم إلهام شاهين فى العراق  

وعرضت بسمة وهبة خلال برنامج شيخ الحارة صورا للفنانة إلهام شاهين بالحجاب، حيث أوضحت الأخيرة أنها التقطت هذه الصور عندما كانت تُكرم فى مهرجان بابل للثقافة والفنون، حيث شاهدت عددا كبيرا من الناس يرتدون زيا أسود، وحينما سألت عن سبب هذا الحشد، قالوا لها إن هذا اليوم هو ذكرى استشهاد الإمام موسى الكاظم بالعراق، وهو شيعى، ومن أحفاد سيدنا على عليه السلام، والرسول أيضا".

 

وأشارت إلهام شاهين إلى أنها ذهبت إلى الفندق الذى كانت تقيم فيه وقامت بارتداء زى محتشم، وقامت بالتقاط صور بالقرب من الضريح، على أنه أحد أحفاد سيدنا الحسين ليس أكثر.

 

الأكثر قراءة الآن:
إذاعة أم كلثوم.. كذبة عبد الناصر الحلوة
صور الملكية خدعة كبيرة.. ومصر وقتها لم تكن نعيما
 
 

سبب بكاء إلهام شاهين فى شيخ الحارة

وبعيدا عن كون إلهام شاهين شيعية أم لا، انهارت الفنانة إلهام شاهين بالبكاء، حينما تحدثت عن وفاة والدتها، قائلة: "تعبت جدا بعد وفاة والدتى وكنت أتناول أى أدوية اكتئاب وأعصاب بعد الوفاة، وكنت أرتدى الملابس السوداء لمدة 10 سنوات بعد وفاتها، وقد غيرت هذه الملابس عام 2018".

 
الأكثر قراءة الآن:

 

Short URL

الأكثر قراءة