الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 09:13 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

كتائب إخوانية تفبرك.. محافظة الوادى الجديد تنفى اختراق بوابتها الإلكترونية

كتب: محمد حسين
اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد

اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد

الأربعاء، 16 سبتمبر 2020 01:00 م

أوضحت محافظة الوادى الجديد، حقيقة ما تردد على بعض منصات التواصل الاجتماعى من أنباء تزعم اختراق موقع البوابة الإلكترونية للمحافظة، مشيرة إلى أن حسابات مغرضة ومشبوهة قامت بنشر صور مزيفة لمحاولة اختراق الموقع.
 
Capture
 

وقالت محافظة الوادى الجديد، في بيان، أن محافظة الوادى الجديد تنفى ما تردد من شائعات على بعض مواقع التواصل الاجتماعى عن إختراق موقع البوابة الإلكترونية للمحافظة، مؤكدة قيام حسابات مغرضة ومشبوهة بنشر صور مزيفة لمحاولة إختراق الموقع.

وأوضاف البيان، أن الموقع يعمل ويقدم خدماته بشكل طبيعى، وبتأمين كامل، وسيتم ملاحقة كل من روج لهذه الشائعات التى تهدف إلى إثارة البلبة بين الرأي العام، وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية فى هذا الشأن.
 

ردا على الشائعات.. محافظ الوادى الجديد ينفى رفع رسوم خروج الحاصلات الزراعية (تفاصيل)

فى سياق متصل، عقدت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية اجتماعاً مع اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، (عبر خاصية الفيديو كونفرانس) وذلك لبحث سبل توفير الفرص التنموية بالمحافظة واستغلال ما تنعم به المحافظة من موارد وفرص حقيقية، بالإضافة إلى مستجدات عملية استقدام السكان .

 وأشادت الدكتورة هالة السعيد بما تشهده محافظة الوادي الجديد من تطور سريع ومستمر لتصبح من المحافظات الواعدة في عدد من القطاعات المهمة اقتصاديًا، موضحة أهمية تعميم منظومة الطاقة الشمسية بباقي مراكز المحافظة تحقيقًا للاستفادة القصوى من الطاقة الشمسية. 
 
وأكدت السعيد أن محافظة الوادى الجديد تمتلك العديد من الفرص الاستثمارية الواعدة والقدرات التنافسية الكبيرة التى تسهم فى خلق مزيد من فرص العمل اللائق، لافتة إلى أهمية عملية التوطين بالمحافظة للاستفادة من الموارد التى تتمتع بها واستغلالها موضحة ضرورة بحث الأسلوب الأمثل لتلك العملية. مشيرة إلى أن الاستثمارات الموجّهة للمحافظة بخطة عام 20/2021 والتى تبلغ 4,09 مليار جنيه بنسبة 41% من الاستثمارات الحكومية الموجّهة لإقليم وسط الصعيد.

 

 

 

 
 

 

Short URL