الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 07:47 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

نانسى صلاح تكشف حقيقة إصابتها فى انفجار بيروت: اعرف حالتها وممثلين مسلسل "أسود فاتح"

كتب: محمد الأحمدى
الفنانة نانسى صلاح

الفنانة نانسى صلاح

الإثنين، 10 أغسطس 2020 09:00 م

تداولت عدد من الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعى أنباء عن إصابة الفنانة نانسى صلاح فى انفجار بيروت، ولكن أوضحت ذلك الأمر عبر حسابها بموقع فيسبوك.

تعالى يا بت يا سودا هنا.. نانسى صلاح تكشف كواليس أول لقاء لها مع على إدريس (فيديو)

تامر حسنى يكشف عن بوستر فيلم "الفلوس"

نانسى صلاح
نانسى صلاح

 

وبعد إثارة قلق الجمهور عليها إذا كانت أصيب بانفجارات بيروت التي هزت العاصمة وأحياءها، تَوجّهت نانسى أمس بالشكر إلى كل من سأل عنها بعد الحادثة، وكتبت من خلال منشور على فيسبوك: "عايزة أشكر كل الناس اللي كلمونى علشان يطمنوا عليا أنا كويسة الحمد لله وبخير، وكل الناس اللى معايا وفريق مسلسل أسود فتح كله بخير، ومحدش حصله أى حاجة". أنا الإصابة اللي عندي محصلتش وقت الانفجار بس حصلت تاني يوم من الانفجار، علشان كان زجاج الحمام مضغوط بسبب الانفجار وأنا كنت في الحمام، وفجأة انفجر وقع على إيدي.. الحمد لله عرفت أكلم صحابى اللي كانوا موجودين فى الأوتيل ولحقونى وروحنا المستشفى، ودلوقت أنا كويسة الحمد لله.. إحنا موجودين هنا ومكملين تصوير، وإن شاء الله نرجع بخير.. وبشكر شركه الإنتاج".

 

وتَتَوَاجد نانسى صلاح منذ أكثر من أسبوع في العاصمة اللبنانية بيروت من أجل استكمال تصوير مسلسل "أسود فاتح"، حيث نشرت صورة عقب الانفجار عبر حسابها على "إنستجرام" لتتضامن فيها مع لبنان، وعَلّقت عليها قائلة: "ربنا يحمى لبنان من كل سوء وجميع البلاد العربية.. اللهم آمين.. برداً وسلاماً عليك يا لبنان".

 

Short URL

الأكثر قراءة