الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 08:45 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

بعد نفى الأهلي.. النصر السعودي يرد على تقارير تفاوضه مع كهربا

كتب محمد حسين
كهربا

كهربا

الخميس، 06 أغسطس 2020 02:26 م

رد نادي النصر السعودي على التقارير الصحفية السعودية، والأنباء المتداولة مؤخرًا حول دخوله في مفاوضات مع الأهلي المصري للحصول على خدمات لاعبه محمود عبدالمنعم "كهربا"، خلال الفترة المقبلة.

 

وكشف نادي النصر السعودي برئاسة صفوان السويكت، حقيقة اهتمام النادي بالتعاقد مع محمود عبد المنعم "كهربا"، جناح الأهلي المصري، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
 
 
ونفى صفوان السويكت في تصريحات إعلامية، ما تردد بشأن رغبة النادي في التعاقد مع كهربا، وأنه غير مطروح من الأساس، مؤكدا أن اللاعب لديه قدرات فنية هائلة ومميزة وله تجربة مع اتحاد جدة، ولكنه في الوقت الحالي ليس في حسابات الفريق.
 

84388-Capture

 

وقبل أيام، أوضح أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، حقيقة هذه التقارير بخصوص كهربا، موضحًا أن القلعة الحمراء لم تتلق أي عروض بشأن محمود كهربا، سواء من نادي النصر السعودي أو غيره من الأندية.

 
 
 
كما يتمسك السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، باستمرار كهربا مع "القلعة الحمراء" خلال الفترة المقبلة، بعدما أبدى إعجابه بمستوى اللاعب في الفترة الأخيرة.
 
 
وطالب المدرب السويسري إدارة الأهلي بعمل محاولات جادة لرفع الإيقاف عنه، والذي يستمر حتى نهاية الموسم الحالي، بعد أحداث مباراة كأس السوبر المصري أمام الزمالك، في فبراير الماضي.

 

Short URL