الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 06:56 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

"مش عارف كليوباترا من نفرتيتي".. سخرية على السوشيال من خطأ بملصق دعاية محمد حلاوة لانتخابات الشيوخ

الملصق الدعائى لمحمد حلاوة

الملصق الدعائى لمحمد حلاوة

السبت، 01 أغسطس 2020 02:55 م

الملصق الدعائى الخاص برجل الأعمال محمد حلاوة، والمرشخ لانتخابات مجلس الشيوخ، تسبب فى حالة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب وجود خطأ في الرمز الانتخابي للمرشح حيث تم وضع صورة الملكة نفرتيتي على أنها كليوباترا، وتم كتابة اسم كليوباترا على صورة نفرتيتي.
 
116815872_4155261871212588_7830232305780170132_n
 الملصق الدعائى للمرشح محمد حلاوة 
 
 مواقع التواصل الاجتماعي، سخرت من خطأ ملصق رجل الأعمال محمد حلاوة، المرشح عن القائمة الوطنية من أجل مصر، حيث قال أحدهم :" العزل بيعمل كتير". 
 
Capture
 
وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، أمس الجمعة، غلق باب تسجيل بيانات المصريين بالخارج لتصويت فى انتخابات مجلس الشيوخ، بعد انتهاء المدة المحددة للتسجيل على موقع الهيئة حتى يتمكنوا من التصويت يومى الاقتراع 9 و10 أغسطس.
 
 
واستقبل موقع الهيئة الوطنية للانتخابات طلبات الناخبين المصريين بالخارج على مدار سبعة أيام بدأت من يوم 25 يوليو وحتى أمس 31 يوليو، والذى تجاوز عددهم بضعة آلاف والذين أبدوا رغبتهم بالتصويت فى انتخابات مجلس الشيوخ  بمقر البعثة الدبلوماسية المصرية فى الدولة المتواجد فيها عن طريق ارسال بطاقة إبداء الرأي التى سيقوم الناخب بطباعتها بنفسه باستخدام كود التسجيل الذى حصل عليه فى الفترة السابقة.
 
وأكدت الهيئة الوطنية للانتخابات أنه لن يسمح لأى ناخب من المصريين بالانتخاب وطباعة بطاقة الاقتراع الا من سبق له التسجيل على موقع الهيئة الوطنية خلال الفترة السابقة، وذلك لحصول كل ناخب سبق له التسجيل على رقم سرى والذى من خلاله يتم الاقتراع.
 
 
Short URL

الأكثر قراءة