الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 01:01 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

رامى ربيعة يرد على شائعات إصابته وعلاقته بمحمد بركات وكيف ساعده في التخلي عن رهبة الأهلى

كتب: محمد الأحمدى
رامى ربيعة

رامى ربيعة

السبت، 01 أغسطس 2020 08:00 م

أثير خلال الفترة الماضية الكثير من الشائعات حول إصابة رامى ربيعة وكذلك علاقته بالنجم محمد بركات.

سيد عبد الحفيظ يكشف حقيقة إصابة«ربيعة والشيخ»..الأول كدمة فى الكاحل والثاني مرهق

رامى ربيعة يثور على الأهلى بسبب عقد سعد سمير.. أوردته لايف سبورت بلا مصدر

وتحدث رامى ربيعة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى عن اصابته وحقيقة ما أثير عنه خلال الفترة الماضية بشأن معاناته من إصابة مزمنة تسببت في ابتعاده دائما عن التشكيلة الأساسية للقلعة الحمراء، وأضاف ربيعة في تصريحات لقناة الأهلى:" ليس عندى إصابة مزمنة كما أثير عنى خلال الفترة الماضية ولعبت لثلاثة فرق مختلفة في ناشئي الأهلي وأنا سني 13 عامًا وهو سبب في تكرار الإصابات حاليًا ، لقد استهلكت".

 

وتابع مدافع الأهلى:" ذهبت لاختبارات الأهلي وأنا مقيد في السكة الحديد ونجحت ولكن مسؤولي الأهلي رفضوا ضمي بسبب قيدي واضطررت للتوقف عن ممارسة الكرة سنة حتي يسقط قيدى وانتقل للأهلي".

 

وتحدث ربيعة عن حوار دار بينه وبين محمد بركات وقت قدومه للأهلى قائلا:" بركات مازحنى وقالى ايه اللى جابك هنا ارجع تانى للناشئين يابنى" مختتما:" بركات ساعدنى في التخلي عن رهبة الأهلى وغرفة خلع الملابس".

 

من ناحية أخرى أكد وائل جمعة لاعب الاهلي والمنتخب الوطني الأسبق ان ثقافة جمهور القلعة الحمراء لا تقبل إلا بفوز فريقها بالحماس والرغبة مؤكدا أن هذا شعار اللاعبين الذى تربوا عليه فضلا عن القتال حتى آخر لحظة في الملعب، وأكد مدافع الأهلى الأسبق خلال تصريحات تلفزيونية لقناة الأهلى إن النادى الأحمر لا يقبل إلا بالفوز وعدم الاستسلام للهزيمة لافتا إن هذا المبادئ أكثر ما يميز النادى الأحمر عن الآخرين.

 

 

 

Short URL

الأكثر قراءة