الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 12:51 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

تعرف على أبرز الشائعات حول اعتزال الفنانين.. أبرزهم أبو زهرة ولطفي لبيب وعبلة كامل

كتب: محمد الأحمدى
الفنانة عبدالرحمن أبو زهرة

الفنانة عبدالرحمن أبو زهرة

السبت، 01 أغسطس 2020 10:00 م

دائما ما يواجه نجوم الفن الكثير من شائعات الاعتزال ويكون ذلك نتيجة إما توقف أدوارهم فى بعض الأعمال تارة وإما بسبب اختفائهم عن الساحة برغبتهم، ولكنهم سرعان ما يسعون لنفى هذه الشائعات بأنفسهم أو من خلال وسائل الإعلام المختلفة.

مخرج "سلسال الدم" عن أنباء اعتزال عبلة كامل: "مش معتزلة لكنها زهدت الفن"

الفنان أحمد كمال: عبلة كاملة لا تمتلك هاتفا ذكيا.. و"حسابات فالصو" روجت اعتزالها (فيديو)

وخلال السطور التالية ننشر أبرز الفنانين الذين لاحقتهم شائعات الاعتزال

 عبدالرحمن أبو زهرة

"مقدرش أعيش من غير دراما".. كان تصريح الفنان عبدالرحمن أبو زهرة لتوضيح حقيقة تصريحاته الأخيرة التي حوّرها البعض على أنّها "اعتزال"، موضحًا أنّه يمر بظروف قاسية وضغوط غير قادر على تحملها دفعته للقول إنّه يفكر في اعتزال العمل الفني.

 

وأوضح الفنان خلال لقاء عبر "سكايب"، ببرنامج "التاسعة"، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية، أنّ تفكيره في الاعتزال كان بسبب الضغوط التي مر بها، وتابع: "أنا مقدرش أعيش من غير دراما وتمثيل.. كانت لحظة حزينة ومعرفش أنا قلتها ازاي".

 

لطفي لبيب

وجّه الفنان لطفي لبيب، الأحد الماضي، رسالة مقتضبة لجمهوره الذي ينتظر أعماله، قال فيها: "أنا في حالة مرض، مقدرش اشتغل، اعتبروه شبه اعتزال أو اعتزال، وادعولي ربنا يشفيني"، التصريح الذي يعلن فيه اعتزاله الفني لكنه يترك الباب مواربا راهنا عودته للتمثيل بتحسن حالته الصحية أو عرض أدوراه مناسبة لحالته.

 

اعتزال عبلة كامل

خبر اعتزال الفنانة عبلة كامل أثار جدلا كبيرا في مواقع التواصل الاجتماعي، وحسم الأمر الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، الذي قال خلال اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن"، المذاع قناة "الحدث اليوم"، ويقدمه الإعلامي سيد علي، إنّ الفنانة عبلة كامل، تحدّثت معه منذ عامين عن نيتها الاعتزال: "طلبت منها وقولتلها يا حاجة فكري وادرسي الموضوع كويس، وابقي ردي عليا، ومن ساعتها محصلش أي اتصال بينا، لأن هي صعبة شوية في التليفونات، ومحصلش حاجة".

 

 

Short URL

الأكثر قراءة