الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 01:33 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

بعد ترويج شائعة وفاته.. الجماهير تدعم لاعب الزمالك المصاب بالسرطان: ربنا يشفيك

إيهاب محمد
سعد محمد

سعد محمد

الجمعة، 03 يوليه 2020 12:03 م

بعد ساعات من شائعة أطلقها بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعى، تفيد بوفاته متأثرا بإصابته بمرض السرطان، عبر ناشىء الزمالك سعد محمد عن استيائه من مروجى تلك الشائعات السخيفة.

 

فيما أعلن عدد كبير من متابعى سعد محمد والمقربين منه، تضامنهم معه، معبرين عن غضبهم من مروجى شائعات وفاته، مشيرين إلى أنه بخير "مفهوش حاجة".

 

وكتب حسام بدرى وهو أحد أصدقاء سعد: "حسبي الله ونعم الوكيل الحمد لله سعد حبيبي وأخوي بخير ومفيهوش حاجة بطلوا إشاعات كفاياكم.. ربنا يخليك ويطول فى عمرك يا أخويا".

 

سعد محمد
سعد محمد

 

وكان سعد محمد، ناشئ الزمالك مواليد 2000، المصاب بمرض السرطان، نفى شائعة وفاته، التى ترددت خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعى ليخرج سعد محمد وينفى تلك الشائعة كاتبا منشورا عبر حسابه على موقع “فيس بوك”، قائلاً:"قسما بالله أنا ما مصدق اللي بيتقال ده يا ناس فيه إيه والله العظيم كذب كذب يا جماعه قسما بالله أنا عايش لسه فيه إيه الواحد حمل تعب أكتر من اللي هو فيه حرام عليكم حسبي الله ونعم الوكيل فى أي حد بيستهبل ويخترع كلام من دماغه علشان شويه لايكات".

 

بوست سعد محمد لاقى تفاعلا من متابعيه حيث دعت له الجماهير بالشفاء العاجل، معبرين عن استيائهم من اصحاب الصفحات التى رتوج للشائعات بحث عن اللايك.

 

سعد محمد 2
سعد محمد 2

 

منشور سعد محمد
منشور سعد محمد

 

وتحرص إدارة نادى الزمالك على متابعة حالة سعد محمد وتقديم كافة أوجه الدعم له حتى يتماثل الشفاء من ذلك المرض، حيث سبق وتواجد اللاعب مع الفريق فى كأس السوبر المحلى الأخير ورفع الكأس مع محمود شيكابالا، قائد الزمالك، بعد التتويج بلقب السوبر على حساب الأهلى فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب محمد بن زايد بمدينة أبو ظبى الإماراتية وكان سعد محمد، ناشئ الزمالك، قد ظهر مؤخرًا عبر تطبيق تيك توك مرتديًا قميص الزمالك، حيث كان يؤدى بعض التدريبات وعلق عليها قائلاً: "اللهم عودة".

 

 

وفى وقت سابق حرص عدد من نجوم كرة القدم والفن على دعم سعد محمد الذى يعانى من مرض سرطان الدم، خلال فترة علاجه، وفى مقدمتهم محمود شيكابالا ومحمود علاء لاعبى الزمالك وثلاثى الأهلى محمد مجدى قفشة وعمرو جمال وعلى لطفى، ومحمد هنيدى وأحمد السعدنى وأحمد الفيشاوى وهشام عباس.

 

هل تنقل الحيوانات الأليفة عدوى كورونا؟ منظمة الصحة العالمية تجيب

 

ونجح الزمالك، تحت قيادة الفرنسى باتريس كارتيرون، فى الفوز مؤخرًا ببطولتى السوبر الأفريقى والمصرى على حساب الترجى التونسى والأهلى، على الترتيب، كما تأهل الأبيض إلى دور نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، حيث سيواجه الزمالك نظيره الرجاء البيضاوى المغربى، فى نصف نهائى البطولة الأفريقية، التى ستقام فى شهر سبتمبر المقبل.

Short URL

الأكثر قراءة