الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 09:10 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

بيراميدز يكشف حقيقة انتقال لاعبه "دونجا" للزمالك.. اعرف أصل الحكاية

كتبت: شيرويت ماهر
دونجا

دونجا

الثلاثاء، 30 يونيو 2020 05:00 م

نفى عمرو بسيونى، مدير التعاقدات فى نادى بيراميدز، ما تردد عبر صفحات التواصل الاجتماعى وعدد من وسائل الإعلام بشأن توقيع اللاعب نبيل دونجا للزمالك مقابل 12 مليون جنيه فى الموسم.

 

بوست متداول
بوست متداول
بوست عن انتقال دونجا
بوست عن انتقال دونجا

وأوضح فى تصريحات تلفزيونية، أن بيراميدز تفاجأ بأنباء انتقال اللاعب نبيل دونجا للزمالك، والنادى لم يتلق أى عروض من القلعة البيضاء لانتقال اللاعب لها كما يردد البعض.

 

وأشار إلى أن اللاعب جدد تعاقده مع بيراميدز منذ 5 أشهر لمدة خمسة أعوام قادمة، متعجبا من أنباء الاستغناء عنه بعد فترة قصيرة من التجديد معه.

 

وتابع:" كيف بعد التجديد لدونجا بـ 4 أشهر أفكر فى بيعه لأى نادى؟ خرجت العديد من الأخبار عن انتقال السعيد وأنتوي ودونجا وعمر جابر وكل هذا غير صحيح".

وقال بسيوني ، أن التجديد مع على جبر لم يستغرق سوى 48 ساعة، وجاء القرار لأن اللاعب قيمة كبيرة للفريق داخل وخارج الملعب ومن أفضل المدافعين خلال العشر سنوات الأخيرة.

 

وأضاف أن أحمد الشناوي، حارس مرمى الفريق هو الأول في مصر حاليا رغم اعتراض البعض على هذ الرأي، لكنه واجه صعوبة مؤخرا بسبب الإصابة لكنه فى مستواه يظل الأفضل في مصر.

 

وأتم تصريحاته: "الجهاز الفني لبيراميدز لم يحدد احتياجاته للموسم المقبل حتى الآن، وننتظر اجتماع اتحاد الكرة الخميس المقبل للإعلان عن خطة استئناف الدورى".

 

وعلى جانب آخر، نفى محمد سلامة، وكيل أعمال نبيل عماد الشهير بـ" دونجا" لاعب وسط فريق بيراميدز، انتقال اللاعب إلى نادى الزمالك وتوقيعه على عقود الانضمام للقلعة البيضاء.

 

وقال "سلامة" في تصريح لـ"البوابة نيوز"، إن كل ما يتردد حول توقيع أو انتقال اللاعب إلى صفوف الفارس الأبيض عار تماماَ من الصحة.

Short URL

الأكثر قراءة