الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 09:54 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

هجوم على إليسا بسبب "لايك" على خريطة "فالصو" للمملكة المغربية

كتب: محمد الأحمدى
الفنانة إليسا

الفنانة إليسا

الثلاثاء، 30 يونيو 2020 01:00 م

دائما ما تتفاعل الفنانة إليسا مع جمهورهم فى مختلف دول الوطن العربى، وبخاصة على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، حيث نشرت تغريدة توضح فيها موقفها من لايك بالخطأ على خريطة غير صحيحة لدولة المغرب الشقيقة.

 

بسبب تردى الأوضاع الاقتصادية فى لبنان.. إليسا تنتقد ميشال عون وجبران باسيل (تفاصيل)

إليسا تعلق على الأحداث فى لبنان: مش مهم نقعد بلا تيار كهربائى المهم فى التيار الوطنى الحر

 

وكتبت الفنانة إليسا عبر حسابها بموقع تويتر: "مرات بعمل لايك لفكرة، لنكتة لصورة، ما بيكون مقصود فيها الاستخفاف بحدا. ومن كم يوم نشروا كلام عم ثور مع خريطة الدول العربية، ما دققت بكل بلد، وبعض الناس اعتبروا بالصورة في تقليل من أهمية المغرب. هالبلد بحترمو من شمالو لجنوبو لصحرائو وما فى شى بيخلينى إختلف مع شعبو الطيب بشوفكن قريبا".

 

الفنانة إليسا
الفنانة إليسا

 

وفى سياق اخر آعلنت النجمة إليسا عن موعد طرح ألبومها الجديد بعد تأجيله عدة مرات بسبب فيروس كورونا، وغردت إليسا عبر حسابها على تويتر، عن الموعد النهائى لطرح الألبوم وهو في عيد الأضحى المبارك.

 

وتستعد إليسا لطرح أغنية من ألبومها الجديد، من كلمات أمير طعيمة، وألحان رامى جمال، وتوزيع الموسيقى كريم عبد الوهاب، ولَم يكشف عن اسمها حتى تكون مفاجأه للجمهور، لكن تحمل طابعا دراميا باللهجة المصرية.

 

وقالت إليسا، فى وقت سابق إن ألبومها الجديد سيحتوى على 4 أغنيات باللهجة اللبنانية والباقى باللهجة المصرية، كما أن الألبوم سيتضمن أغنية ستكون بمثابة سيرة ذاتية عن حياتها كما حدث فى البومها الأخير "الى كل اللى بيحبونى"، مشيرة إلى أنها تتعاون مع عدد من الشعراء والملحنين الكبار أمثال، عادل حقى، محمد رحيم، نادر عبد الله، بهاء الدين، محمد يحيى، امير طعيمة، وليد سعد.

 

Short URL

الأكثر قراءة