الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 09:42 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

سلوك فالصو .. " آخرة الطيارات الورق".. تداول فيديو لسقوط طفل من أعلى سطح منزل

كتبت: شيرويت ماهر
صورة من الفيديو المتداول

صورة من الفيديو المتداول

الثلاثاء، 30 يونيو 2020 10:00 ص

تزامنا مع جائحة كورونا، أصبحت الطائرات الورقية هى المتنفس الوحيد لخروج العديد من الشباب والأطفال، خاصة خلال فترة الحظر التى فرضتها الحكومة، حيث شهدت سماء مصر العديد من الطائرات الملونة، بداية من الغروب.

 

وعلى الرغم من انتشار الظاهرة، إلا أن الطائرات الورقية تحولت من مصدر للبهجة للشباب والأطفال، إلى لعبة حصدت بعض أرواح الأطفال.

 

فى الساعات القليلة الماضية، تداول عدد من مستخدمى موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، فيديو يرصد لحظة سقوط أحد الأطفال من أعلى سطح أحد المنازل خلال لعبه بطائرة ورقية.

 

ويظهر فى الفيديو مجموعة من الأطفال يلهون بطائرة ورقية، ويقوم أحدهم بالرجوع إلى الخلف، وهو ما تسبب فى سقوطه بطريقة مفاجئة، دون الإشارة إلى مكان التقاطه، وهو ما بث الحزن فى نفوس متداوليه، مطالبين بضرورة حذر الأهالى.

 

 

ووقعت مؤخرا العديد من حوادث الوفاة لأطفال وشباب فى مناطق متفرقة بالقاهرة ، والمحافظات بسبب الطائرات الورقية،  حيث لقى شاب مصرعه عقب سقوطه من الطابق السادس أثناء اللهو بطائرة ورقية بعدما اختل توازنه وسقط جثة هامدة.

 

ووقعت نفس الحادثة في محافظة الغربية ،  حيث  اختل توازن طفل أثناء اللعب بالطائرة الورقية أعلى سطح منزله، وسقط جثة هامدة من أعلى سطح منزله، بعدما تركه الأب ممسكًا بحبل الطائرة وذهب لقضاء حاجة، وسمع صرخات تدوى فى الشارع، وخرج مسرعا ليشاهد ابنه غارقا في دمائه .

 

وفي محافظة المنوفية أنقذت العناية الإلهية طفلًا يبلغ من العمر 8 أعوام بعدما سقط من الطابق الثالث أثناء لهوه بالطائرة، حيث أسرع الأهالي بالذهاب به إلى مستشفى منوف العام، وإجراء الفحوصات المطلوبة وعلاجه.

Short URL

الأكثر قراءة