الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 11:59 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

بعد نفى خبر وفاته فى حادث.. مذيع بقناة الحدث يلقى مصرعه بنفس الطريقة بعد أسبوع من الشائعة

كتبت: شيرويت ماهر
المذيع محمد السرسى

المذيع محمد السرسى

السبت، 20 يونيو 2020 08:00 م

لقى الدكتور محمد السرسي الإعلامي بقناة "الحدث اليوم" ومستشار محافظ المنوفية الأسبق مصرعه، إثر حادث سير بعد إنتهاءه من تقديم برنامجه "حوار مع مسئول" خلال عودته إلى محافظة المنوفية.

 

بعد إعلان وفاة الدكتور محمد السرسى، أصيب أهالى المنوفية بحالة من الصدمة وذلك بسبب انتشار شائعة خلال الأسبوع الماضي تفيد وفاة "السرسي" خلال حادث سير أثناء عودته إلى محافظة المنوفية عقب انتهائه من تقديم برنامجه، إلا أنه نفى ذلك عبر بث مباشر له على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلا  :" " لقد قرأت تعازي الأصدقاء وأنا حي عقب شائعة وفاتي".

 

 

ولم يمر أسبوع حتي تحققت شائعة الوفاة ومات السرسي في حادث سير فجرا عقب عودته من القاهرة إلى قريته كفر المصيلحة بشبين الكوم تسببت فيه مقطورة انفصلت عن سيارة نقل نتيجة كسر العريش على الطريق الزراعي في طوخ، مما تسبب في تهشم سيارته الملاكي ووفاته في الحال.

 

على الفور تم نقل الجثة إلى المستشفى وتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وقررت دفن الجثة .

 

كان اللواء جمال الرشيدي مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارًا من العميد فوزي عبد ربه مأمور مركز شرطة طوخ، بوقوع حادث تصادم على الطريق الزراعي بين سيارة نقل وأخرى ملاكي.

 

انتقل إلى موقع البلاغ المقدم محمود إسماعيل رئيس مباحث المركز، وتبين أنه أثناء سير سيارة نقل بمقطورة، على الطريق الزراعي انفصلت المقطورة، بسبب كسر الوصلة الرابطة بالسيارة "العريش" فأطاحت المقطورة بالسيارة الملاكي التي يقودها "السرسي"، مقدم برامج في قناة فضائية، ثم انحرفت المقطورة؛ لتقتحم معرض قطع غيار سيارات عربات نقل.

Short URL

الأكثر قراءة