الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 02:34 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

ردا على الشائعات.. رئيس "صحة البرلمان" ينفى إصابة نائب فى الأقصر بفيروس كورونا

ايهاب محمد
مجلس النواب

مجلس النواب

الإثنين، 01 يونيو 2020 09:00 م

نفى الدكتور محمد العماري رئيس لجنة الصحة بمجلس النواب، والبرلماني بدائرة بندر الأقصر، ما تردد حول إصابة نائب برلماني بمحافظة الأقصر بفيروس كورونا المستجد – كوفيد 19ـ، موضحًا إن المجلس يعتمد مبدأ الشفافية والمصارحة في الإعلان عن الحالات المصابة.

 

وأوضح رئيس لجنة الصحة في تصريحات صحفيه، أن نواب الأقصر يتابعون عن كثب مجريات الأحداث في المحافظة، ويتواصلون بشكل دائم مع مديرية الصحة والسكان بقيادة الدكتور السيد أحمد عبد الجواد، وذلك في إطار العمل على تكاتف الجهود حتى تتمكن مصر العبور من تلك الجائحة بأقل الخسائر الممكنة.

 

وأشار إلى أن ما تردد حول إصابة نائب الأقصر بالفيروس هو أمر عاري تمامًا من الصحة، وأنه في حالة ظهور أية اصابات بين النوابسوف يتم الإعلان عن ذلك، مؤكدًا أن الإصابة بفيروس كورونا أمر لا يستدعى الخجل في الإفصاح عنه، وأنه مثل أية فيروسات أخرى قديصاب بها الإنسان.

 

وأوضح أنه على كامل الاستعداد لتقديم كافة أوجه الدعم بما يسمح برفع كفاءة المستشفى وزيادة طاقتها بحيث تقدم كافة الخدمات الطبيةلمصابي فيروس كورونا، بداية من إجراء الفحوصات اللازمة وتشخيص الحالة وحتى العزل، وتقديم العلاج، ومتابعة الحالات بعد الشفاءوالخروج.

 

اقرأ أيضا:

الحكومة الصينية تتهم الجيش الأمريكي بإدخال فيروس كورونا إلى "ووهان"

إيفانكا ترامب تعزل نفسها فى البيت.. هل أصيبت بفيروس كورونا؟

 

ما حقيقة إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا المستجد؟

 

وكان الأمين العام لمجلس النواب، المستشار محمود فوزي، أعلن في وقت سابق إصابة النائب عيد هيكل بفيروس كورونا ليسجل الإصابةالسادسة بين أعضاء البرلمان.

Short URL

الأكثر قراءة