الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 05:41 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

خبير اللوائح محمد فضل الله ينفى تدخله لمساعدة الزمالك فى قضية "نادى القرن"

كتبت: شيرويت ماهر
محمد فضل الله

محمد فضل الله

الإثنين، 25 مايو 2020 05:00 م

نفى محمد فضل الله، خبير اللوائح، تدخله في قضية نادى الزمالك بشأن استعادة لقب نادي القرن من الغريم التقليدى النادى الأهلى.

 

وأكد محمد فضل الله عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أنه لن يتدخل في أي منازعات رياضية لأنه مستشارا لمنظمات رياضية واحترامه هذه التعاقدات لا يجوز أن يتدخل في أي جهة رياضية غير المتعاقد معها.

 

وكتب محمد فضل الله :"إحترامى الكامل لكل الأندية المصرية ونظرا لكونى مستشارا لمنظمات رياضية دولية خارج مصر، ونظرا لأحترامى لتعاقداتى فإنه لا يجوز لى تولى أى ملفات لمنازاعات رياضية فى أى من الجهات الرياضية غير المتعاقد معها".

 

محمد فضل الله
محمد فضل الله

 

وفى وقت سابق أكد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أنه جهز ملف كامل وسيتم الاستعانة بخبير اللوائح محمد فضل الله و محمد بيومي من أجل تقديم ملف للكاف فيما يخص نادي القرن.

 

وأضاف خلال تصريحات لبرنامج زملكاوي الذي يقدمه طارق يحيي على شاشة الزمالك:" أنه يحترم الأهلي وجماهيره ولكن الزمالك له حق فى نادي القرن ولن ينتازل عنه لأنه الزمالك وقتها حصد 9 بطولات والأهلي 7.

 

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور وضع عدد من اللافتات الكبيرة على أسوار النادي تحمل جملة "نادي الزمالك نادي القرن الحقيقي بالبطولات والانجازات وليس بالمحسوبية والمجامالات".

Short URL

الأكثر قراءة