الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 09:43 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

الأخبار الكاذبة تطارد عادل إمام.. حقيقة اعتزال الزعيم بعد مسلسل "فالنتينو"

عادل إمام

عادل إمام

الأحد، 05 أبريل 2020 04:30 م

حالة من الجدل أثيرت في الفترة الماضية حول الحالة الصحية للفنان عادل إمام، أبرزها وفاة الزعيم والثاني اعتزاله الفن بسبب حالته الصحية، والذي تسبب في التأجيل المفاجئ لمسلسله الجديد "فالنتينو"، الذي كان من المقرر أن يخوض سباق دراما رمضان 2019.


وانتشرت الساعات القليلة الماضية شائعة اعتزال الفنان عادل إمام الدراما التليفزيونية على أن يكون مسلسله "فالنتينو" هو العمل الأخير له. 


وكشفت مصادر مقربة من الفنان عادل إمام فى تصريحات خاصة، أن ما يتردد غير صحيح وأن الزعيم لن يعتزل التمثيل. 


وقالت المصار إن قرار اعتزال عادل إمام هو وحده الذى يقرره، متمنين له الصحة ودوام العافية وإمتاع جمهوره بالعديد من الأعمال الفنية سواء فى السينما أو التليفزيون.

 

وانتهى منذ فترة قصيرة الفنان عادل إمام من تصوير مسلسله الجديد "فالنتينو"، الذى يشارك فى بطولته دلال عبد العزيز وداليا البحيرى وتأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامى إمام. 

 

اقرأ المزيد:

أول ظهور لـ«فلانتينو» قبل عرضه في رمضان 2020 (فيديو)

زعيمهم عادل إمام.. شائعات الوفاة والمرض تطارد أهل الفن (تفاصيل)
 

المسلسل تدور أحداثه فى إطار اجتماعى كوميدى، وكان هذا العمل قد تم تأجيله العام الماضى بسبب عدم اكتمال التصوير.


أما الشائعة الثانية فهي وفاة الزعيم ولكن نفى المخرج المصري، رامي إمام، الابن البكر للفنان الكبير، عادل إمام، شائعة وفاة أبيه ووصفها بأنها "سخيفة".


وعلق نجل الزعيم عادل إمام على ما أشيع على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة قائلا: "الحديث عن وفاة عادل إمام شائعات سخيفة، وليست المرة الأولى التي تطلق مثل تلك الأقاويل".


من جانبه، أكد نقيب الممثلين في مصر، أشرف زكي، أن أنباء وفاة عادل إمام "كذب"، مؤكدا أن الزعيم في بيته ولم يدخل أي مستشفى كما تدعي تلك الصفحات.


وتداولت بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماع أنباء حول وفاة "الزعيم" عادل إمام بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة.

 

المصدر: البيان الإماراتية

Short URL