الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 04:42 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

سلطنة عمان تكشف حقيقة هروب عمالة وافدة من "مطرح" (صورة)

عمان

عمان

السبت، 04 أبريل 2020 04:36 م

كشفت سلطنة عمان، ظهر اليوم السبت، حقيقة هروب عمالة وافدة من ولاية "مطرح".

 

ونفى الحساب الرسمي لمتابعة مستجدات فيروس‎ كورونا في السلطنة، والمسمى بـ"عمان تواجه كورونا"، ما يتم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لمقطع فيديو بعنوان هروب عمالة وافدة من ولاية مطرح إلى خارجها.

 
 
وأكد الحساب الذي يدار من قبل التواصل الحكومي العماني "عمان تواجه كورونا"، أن المقطع يعود لفترة سابقة في ولاية "سداب"، ويوثق عودة عدد من الصيادين من البحر.
 

ويشار إلى أن سلطنة عمان أعلنت الأربعاء الماضي فرض عزل صحي تام على ولاية مطرح، وذلك في إطار إجراءات مكافحة انتشار فيروس كورونا.

 

فقد كشف أحمد بن محمد السعيدي، وزير الصحة العماني، أن السبب وراء إغلاق ولاية مطرح أنها شهدت بداية ظهور حالات الإصابة المجتمعية بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

وقال وزير الصحة العماني إن الوضع الصحي في السلطنة "جيد نسبيا"، مقارنة مع الأوضاع في باقي دول العالم، متوقعا أن يزداد عدد الحالات المصابة على مستوى العالم وكذلك في السلطنة، مشيرا إلى أن السلطنة سجلت حتى الآن حالة وفاة واحدة، وهو معدل لا يكاد يذكر مقارنة مع المعدل العالمي.

 

وأعلنت وزارة الصحة العمانية، صباح اليوم السبت، عن تسجيل 25 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد ليرتفع الإجمالي إلى 277 حالة.

 

وكتبت الوزارة في بيان نشرته على صفحتها عبر تويتر: "تعلن وزارة الصحة عن تسجيل 25 حالة إصابة جديدة بمرض فيروس كورونا (كوفيد-19) وبذلك يصبح العدد الكلي للحالات المسجلة في السلطنة 277 حالة منهم واحدة وفاة".

 

المصدر: سبوتنيك

Short URL

الأكثر قراءة