الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 01:20 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

الجيش اللبنانى ينفى الاشتباك مع الجيش السورى فى منطقة الهرمل (تفاصيل)

كتبت: شيرويت ماهر
الجيش اللبنانى

الجيش اللبنانى

الإثنين، 30 مارس 2020 02:00 ص

نفى الجيش اللبناني ما نشرته بعض المواقع الإلكترونية الإخبارية ووسائل التواصل الاجتماعي، عن وقوع اشتباك مسلح على الحدود بين الجيشين السوري واللبناني في منطقة الهرمل.

 

وأصدرت قيادة ​الجيش اللبناني،بيانا قالت فيه : "قيادة الجيش اللبناني مديرية التوجيه تنفي جملة وتفصيلًا ما تم تداوله على بعض المواقع الإخبارية ووسائل التواصل الإجتماعي عن وقوع إشكال بين الجيش اللبناني و​الجيش السوري​ على خلفية محاولة قوة من الجيش اللبناني إقفال معبر غير شرعي في منطقة ​الهرمل​، داعية وسائل الإعلام إلى توخّي الدقة في نقل الأخبار التي تتعلّق بها".

 

ويقوم الجيش اللبناني وقوى الأمن الداخلي والأمن العام بتسيير دوريات وتنفيذ انتشار على الطرقات الداخلية في مختلف المناطق اللبنانية بهدف تطبيق مقررات مجلس الوزراء القاضية بالتزام جميع المواطنين حالة التعبئة العامة والبقاء في منازلهم وعدم الخروج منها إلا للضرورة القصوى.

 

توضيح الجيش اللبنانى
توضيح الجيش اللبنانى

 

وقد أعلنت وزارة الصحة اللبنانية، أمس السبت، تسجيل حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا المستجد، ليرتفع إجمالي الوفيات إلى 8 حالات.

 

وقالت الوزارة، في بيان صحفي حسبما أفادت "الوكالة الوطنية للإعلام" ، إن الوفاة لمريض يعاني من أمراض مزمنة في العقد الثامن من العمر.

 

وأشارت إلى تسجيل 21 إصابة جديدة بالفيروس ليرتفع إجمالي الإصابات المؤكدة في البلاد إلى 412 حالة .

Short URL

الأكثر قراءة