الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 08:32 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

الفنان خالد عبدالرحمن اخترق قرار حظر التجول فى السعودية.. حقيقة أم شائعة؟

كتب محمد سعودي
الفنان خالد عبدالرحمن

الفنان خالد عبدالرحمن

الأربعاء، 25 مارس 2020 10:00 م

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة منصة "تويتر" خلال الساعات القليلة الماضية، لقطات فيديو قالوا إنها للفنان خالد عبد الرحمن وهو يخترق قرار حظر التجول في الشوارع، ما أثار حالة من الجدل بين رواد تويتر.

 

وأظهر لقطات الفيديو الفنان خالد عبدالرحمن برفقة رجال الأمن، ملتقطا بعض الصور، فيما روج البعض عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن الفنان تجاوز قرار منع التجول.

 

 

اقرأ أيضا:

بعيدا عن الشائعات.. تعرف على أسباب حجر غادة نافع على والدتها ماجدة الصباحى

بعيدا عن الشائعات.. موعد وتفاصيل La casa de papel 4.. صور

فيديو جديد يشكك فى مقتل مقتحم فيلا نانسى عجرم

 

وعلى الرغم من أن المشرف على الفعاليات الفنية في المملكة العربية السعودية عبدالله مخارش، قال إن ما يثار حول مواقع التواصل الاجتماعي في هذا الأمر غير صحيح على الإطلاق، مشيرا إلى أن المقطع قديم، وتم تصويره في بداية السنة الميلادية بمنطقة الجوف.

 

لكن الفنان خالد عبدالرحمن، أكد صحة الفيديو، حيث كشف الفنان السعودي تفاصيل الفيديو الذي وُثق يوم الإثنين وظهر فيه مع أحد أفراد رجال الأمن، مبررا موقفه من عدم الالتزام بمنع التجوّل لظروف سفره، قائلا: مَن وصفهم بأصحاب "البلبلة"، إلى التوقف عن هذا.

 

 

وقال في فيديو بثه عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "يوم الإثنين غادرت مستشفى الحرس الوطني بعد أخذ دواء الحزام الناري، وذلك قبل العصر مسافراً للقصيم، ثم صليت المغرب في بريدة بعدها استوقفتني نقطة تفتيش للحرس الوطني، واستوضحوا مني لماذا لم ألتزم بمنع التجوّل، وشرحت لهم من أين قادم والسبب ثم تجاوبوا مشكورين وهم رجال أمناء وأوفياء لخدمة دينهم ووطنهم... ومن ناحية التصوير أظنه طبيعياً، وأقول لأصحاب "البلبلة": "كفاكم.. بلبلة هؤلاء رجال أمن في أداء الواجب ولا يعنيهم لا صغير ولا كبير".

Short URL

الأكثر قراءة