الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 09:19 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

وقف تدريب واستعدادات اللاعبين المتأهلين لـ طوكيو 2020.. شائعة نفاها هشام حطب

إيهاب محمد
شائعة وقف تدريب واستعدادات اللاعبين المتأهلين لـ طوكيو 2020

شائعة وقف تدريب واستعدادات اللاعبين المتأهلين لـ طوكيو 2020

الخميس، 19 مارس 2020 03:00 م

تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، معلومات غير دقيقة تزعم انه تم تأكيد إلغاء أولمبياد طوكيو وبناء عليه توقف تدريب وتأهيل اللاعبين المصريين.

 

تغريدة فالصو بشأن الاوليمبياد
تغريدة فالصو بشأن الاوليمبياد
 

من جانب، أكد هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، أن المنتخبات واللاعبين الذين تأهلوا إلى دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، يواصلون تأدية تدريباتهم مع أخذ الاحتياطات اللازمة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

 

وكشف "حطب" في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد شوبير، عبر "راديو أون سبورت إف إم"، أن اللاعبين المتواجدين خارج مصر مستمرون في معسكراتهم الخارجية، ضاربا المثل بإيهاب عبد الرحمن الذي يخوض معسكرا في جنوب أفريقيا، وبعض السباحين الذين يتدربون في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

وأوضح رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، أن اللاعبين المتواجدين خارج البلاد، لن يتمكنوا من العودة بسب غلق معظم المجالات الجوية ومنع الانتقالات أملا في انحسار فيروس كورونا.

 

اقرأ أيضا: 

لمنع تفشى فيروس كورونا.. تعليق جميع جلسات المزادات والقرعات العلنية

إصابة بسمة وهبة بفيروس كورونا.. الإعلامية ترد فى فيديو: ده دور أنفلونزا

 

وعن تأجيل دورة الألعاب الأولمبية، أكد هشام حطب أنه لا يوجد نوايا لتأجيلها في الوقت الحالي، رغم عدم انتهاء العديد من المنافسات التأهيلية للعديد من الألعاب، ضاربا المثل بكرة اليد، والتي جرى تأجيل دورة التأهيل الخاصة بها إلى أول يونيو بدلا من أول مايو، أملا في عودة النشاط الرياضي الذي توقف بسبب فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، والذي تسبب في إيقاف العديد من البطولات حول العالم في مختلف اللعبات سواء الفردية أو الجماعية.

 

Short URL

الأكثر قراءة