الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 11:47 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

ممدوح عباس لمرتضى منصور: أنت كذاب ومليش علاقة بأزمة المستحقات فى الزمالك

إيهاب محمد
ممدوح عباس

ممدوح عباس

الإثنين، 02 مارس 2020 04:32 م

أصدر ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك السابق، بيانًا رسميًا للحديث عن الأزمة المالية التي يمر بها النادي في الوقت الحالى، وبعد تصريحات المستشار مرتضى منصور عبر قناة الزمالك والتى قال فيها: "أزمة المستحقات سببها ممدوح عباس وعمرو الجناينى لأنهما يتعمدا إسقاط النادي بالحجز على أمواله، وعلى الجمهور أن يهاجمهما في كل وقت".

 

وتابع: "كارتيرون منح راحة للاعبين اليوم من المران الجماعى، فى ظل وجود إجهاد وإرهاق بينهم، نظرًا لضغط المباريات"، مشيرًا إلى أنه قام بتوفير المستحقات المالية للاعبين، واصفًا لاعبي الزمالك بأنهم رجالة ويستحقون وسوف يكون هناك صرف للمستحقات اليوم، على رغم أنه لا ذنب لي في أفعال الجنايني وممدوح عباس.

 

من جانبه، رد ممدوح عباس في بيان قائلا: "فى إطار حملة التضليل والكذب المتعمد التى ينتهجها ويصر عليها المدعو مرتضى منصور بشأن تصدير أزماته المالية والإدارية وإلقاء اللوم والمسئولية على الآخرين، محاولًا في ذات الوقت تشوية سمعة الشرفاء من خلال تضليل العاملين بالنادى والجماهير عن حقيقة إخفاقه المالي والإداري وهو ما يشكل جريمة يعاقب عليها القانون".

 

وتابع: "فإن المكتب الإعلامى للسيد ممدوح عباس ينفى تمامًا وجود أي حجوزات من جانبه حاليًا على أي من حسابات النادى أو لدى اتحاد الكرة أو الشركة الراعية أو المحلات".

 

وأكمل: "وليس للسيد ممدوح عباس أي علاقة بالأزمة المالية الطاحنة التي يمر بها النادى حاليًا، والتى تسبب فيها المدعو مرتضى منصور، فى ظل صمت كافة الأجهزة المعنية بوزارة الشباب والرياضة على هذا التجريف المتعمد لتاريخ نادي الزمالك العظيم".

 

اقرأ أيضا:

بسبب تأخر رواتبهم.. موظفو الزمالك يهتفون ضد مرتضى منصور فى قلب النادى (فيديو)

بعد تفاقم الأزمة.. مرتضى منصور يعد لاعبى الزمالك بصرف مستحقاتهم المتأخرة قبل مواجهة الترجى

 

وأضاف: "لذلك فإن السيد ممدوح عباس بصفته عاشق لنادي الزمالك العظيم فإنه يدق ناقوس الخطر حتي يقوم كل مسئول بواجبه تجاه هذا النادي العظيم الذي يئن كل يوم في ظل هذه المهذلة".

 

وأتم: "وفي ذات الوقت فإن السيد ممدوح عباس يبرئ ذمته أمام أبناء وجماهير نادي الزمالك من هذا الإفك الذي يدعيه المدعو مرتضي منصور".

Short URL