الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 01:13 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

إيقاف نشاط ورش الأثاث القديمة فى دمياط.. شائعة لا تصدقها

كتب محمد سعودى
مدينة دمياط للأثاث

مدينة دمياط للأثاث

الجمعة، 28 فبراير 2020 08:00 م

نفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، ما أثير عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية بشأن إيقاف نشاط ورش الأثاث القديمة بدمياط.

 

وأُثير في بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي أنباء حول إيقاف نشاط ورش الأثاث القديمة بدمياط بعد الانتقال لمدينة الأثاث الجديدة.

 

اقرأ أيضا

محمد أمين ينسب رياض السنباطى لمحافظة المنصورة.. ووزارة الثقافة: ابن دمياط

 

لكن المركز الإعلامي لمجلس الوزراء تواصل مع محافظة دمياط، والتي نفت تلك الأنباء، مُؤكدةً أنه لا صحة لإيقاف نشاط أو إغلاق أي من ورش الأثاث القديمة بمحافظة دمياط بعد الانتقال لمدينة الأثاث الجديدة، مُوضحة استمرار العمل داخل ورش الأثاث القديمة دون غلق أي منها، وأن الهدف من تشييد مدينة دمياط للأثاث الجديدة هو توفير فرص عمل وورش عصرية للارتقاء بجودة الأثاث المنتج محلياً والمنافسة بالأسواق العالمية.

 

وفي تقرير صادر من المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، أوضح أن  مدينة دمياط للأثاث تعد أول وأكبر منطقة صناعية متخصصة في صناعة الأثاث والصناعات المكملة في الشرق الأوسط لتنمية قطاع الأثاث باعتباره أحد القطاعات الصناعية الواعدة في مصر، كما توفر المدينة ما يقرب من 40 ألف فرصة عمل للشباب من أبناء محافظة دمياط، وتضم المدينة 1500 ورشة صغيرة ومتوسطة، ونحو 150 مصنعًا كبيراً ومكملاً إلى جانب إنشاء مركز تكنولوجيا الأثاث بدمياط لإعداد الدراسات التسويقية لمصنعي الأثاث، واختيار الأثاث قبل تصديره لدول العالم.

 

وفي النهاية، ناشدت المحافظة جميع وسائل الإعلام ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة والموضوعية في نشر الأخبار، والتواصل مع الجهات المعنية بالمحافظة للتأكد قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق.

 

Short URL

الأكثر قراءة