الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 02:56 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

فلسطين تنفى تسجيل حالة مصابة بفيروس كورونا.. اعرف التفاصيل

كتبت: شيرويت ماهر
فيروس كورونا

فيروس كورونا

الأربعاء، 26 فبراير 2020 01:00 م

ذهبت سيدة فلسطينية إلى مجمع فلسطين الطبي أمس، بعد شكها أنها مصابة بفيروس كورونا  المستجد، وقالت للأطباء بالمجمع إنها كانت في مدينة بيت لحم في 31 من الشهر الماضي، وإنها مرت قرب وفد سياحي كوري، كان يتواجد في بيت لحم.

 

وأكد الناطق باسم وزارة الصحة الفلسطينية طريف عاشور، أن نتائج فحوصات المواطنة، التي وصلت إلى مجمع فلسطين الطبي أمس، كانت سلبية وأثبتت عدم إصابتها بفيروس "كورونا".

 

وأوضح عاشور في تصريح صحفي، أنه تم أخذ المسحات وإجراء الفحوصات اللازمة للمواطنة، والتي أظهرت نتائجها أنها غير مصابة بفيروس كورونا، وإنما بـ"الانفلونزا الموسمية".

 

أعلنت اللجنة الوطنية للصحة في الصين -اليوم الأربعاء- أنها تلقت تقارير عن 406 حالات إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا الجديد (كوفيد-19) و52 حالة وفاة جديدة أمس، ما رفع العدد الإجمالي لحالات الوفاة إلى 2718 والإصابات المؤكدة إلى 78190 حتى نهاية أمس.

 

وذكرت اللجنة - في تقريرها اليومي - أن مقاطعة هوبي بوسط الصين (مركز تفشي فيروس كورونا الجديد) سجلت 401 حالة إصابة مؤكدة جديدة بالفيروس من إجمالي الإصابات المسجلة في شتى أنحاء الصين و52 وفاة هي جميع الوفيات الجديدة المسجلة.

 

وأضافت اللجنة أنه تم تسجيل 439 حالة جديدة مشتبه بها أمس، فيما خرج 2422 شخصا من المستشفيات بعد شفائهم، ليصل إجمالي من غادروا المستشفيات بعد شفائهم إلى 29775 شخصا، وأوضحت أنه تم تتبع 647406 أشخاص كانوا على اتصال وثيق مع مرضى مصابين، ما يزال 79108 أشخاص منهم تحت الملاحظة الطبية.

Short URL

الأكثر قراءة