الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 01:25 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

محمد فضل: أنا من طالبت بإيقاف مرتضى منصور

محمد فضل

محمد فضل

الإثنين، 24 فبراير 2020 01:00 م

قال محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية التى تدير اتحاد الكرة، إنه من طالب بإصدار عقوبة ضد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، وذلك لهجومه عليه وعلى اتحاد الكرة.

 

وردًا على سؤال حول حقيقة أنه من تقدم بشكوى ضد مرتضى منصور، قال «فضل» في مداخلة هاتفية على قناة «ملعب أون»: «حصل، تقدمت بشكوى ضد مرتضى منصور وطالبت بإيقافه لأنه خرج عن النص وتحدث بشكل سيئ فى حقى وفى حق عمرو الجناينى رئيس اللجنة، وفى حق جيانى إنفانتينو رئيس الفيفا، وفى مسؤولى كاف»، وأضاف: «إحنا بنطبق القانون، وبنحاول نحترم اللوائح والقوانين علشان الناس تحترمنا».

 

وأبدى فضل غضبه مما ذكر فى بيان الأهلى عن أنه أكد الاعتماد على كاميرات الجهة الناقلة لأحداث مباراة السوبر، والأسطوانة المدمجة التى قدمها المدير التنفيذى للاتحاد والواردة من هيئة أبوظبى للإعلام، لإصدار عقوبات، في الوقت الذي أفادت قناة أبوظبي الرياضية بعدم تقديم أي مادة فيلمية تخص أحداث المباراة.

 

وقال «فضل»: «ورحمة ابني الكلام ده غلط تماما، كان في اتصال مع محمود الخطيب، يمكن وأنا بقول له إن السي دي من أبوظبي يكون فهم إنه قناة أبوظبي، قناة أبوظبي ومجلس أبوظبي الرياضي بيتبعوا حكومة واحدة، اللي بيحصل بعد المباراة إن قناة أبوظبي بتسلم السي دي إلى مجلس أبوظبي الرياضي اللي احنا عاملين معاه العقد، وتسلمنا السي دي بعد المباراة».

 

 

 

المصدر: المصرى اليوم

Short URL

الأكثر قراءة