الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 04:46 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

صدق أو لا تصدق.. طفل يقدم للنيابة فيديو يوثق قتل والده لوالدته خنقا بالدقهلية

دار القضاء العالى

دار القضاء العالى

الأحد، 23 فبراير 2020 01:36 م

منظر بشع كيف لطفل في التاسعة من عمرة أن يتحمله عندما يستيقظ من نومة علي صوت امة تستغيث ليجد ابوة يعتدي عليها بالضرب ويقوم بخنقها بإيشارب حتي فارقت الحياة امامة وكيف يستطيع ان ينسي هذا الموقف حتي لو مر عليه عشرات السنوات خاصة وهو من قام بتقديم دليل إدانة ابوة علي قتل أمة.


فجر طفل صغير بالصف الثالث الابتدائي من قرية شرنقاش التابعة لمركز طلخا بمحافظة الدقهلية مفاجأة في قضية قتل والده لوالدته خنقا بإيشارب عقب انكار الزوج بارتكابه الجريمة وقتل زوجته، وقيام الطفل بتقديم فيديو يوثق الواقعة والذي قام بتصويره خلسه أثناء ارتكاب والده للواقعة وقررت النيابة تحريز الهاتف المحمول الخاص بالطفل، وحبس الأب 4 أيام على ذمة التحقيقات ووجهت له تهمة القتل العمد لزوجته.
 

وتعود الواقعة عندما تلقى اللواء فاضل عمار، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية إخطارًا من اللواء سيد سلطان، مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ من محمد. إ. م باكتشافه وفاة شقيقته وتدعى عبير داخل منزلها بقرية شرنقاش التابعة لمركز طلخا.
 

انتقلت لموقع البلاغ، قوة من مباحث مركز شرطة طلخا، بقيادة الرائد أحمد السادات، رئيس المباحث، ومعاونيه النقباء أحمد العزب وسعد عبدالله وأحمد محسن، وبالفحص تبين وجود جثة المجني عليها مرتدية كامل ملابسها، وأثبتت المعاينة الأولية وجود كدمات زرقاء في الوجه والرقبة، ونزيف في الأنف.
 
بدأ فريق البحث بفحص الأبواب والنوافذ، والتي تبين سلامتها، وعدم وجود أي محاولات لدخول المنزل عن طريق العنف من الخارج.
 
ونُقلت الجثة إلى مشرحة مستشفى المنصورة العام الجديد "الدولي سابقًا"، ووضعت تحت تصرف النيابة العامة.
 
وعقب ذلك ورد تقرير مفتش الصحة يفيد بوجود علامات زرقاء بالوجه والرقبة واختناق ونزيف بالأنف ولا يمكن الجزم بسبب الوفاة وبسؤال شقيقها لم يتهم أحد بالتسبب في ذلك ولم يعلل سبب الوفاة وأنه علم بوفاة شقيقته من الأهالي.
 
ولأهمية الواقعة شكّل مدير المباحث فريق بحث برئاسته لكشف غموض الواقعة وملابساتها حيث أكدت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجني عليها ويدعى هاني. ر.ع، 38 سنة عامل وذلك بسبب الخلافات بينهما ولشكه في سلوكها.
 
وباستدعاء الزوج وسؤاله أنكر في البداية ارتكابه الواقعة وبتضيق الخناق عليه عقب قيامه نجلهما الطالب بالصف الثالث الابتدائي بتقديم فيديو يصور واقعة خنق والده لوالدته بإيشارب حتى الموت حيث قام بتصوير الواقعة بتليفونه المحمول مما ادى الى اعتراف الاب بارتكابه للواقعة وقيامه بخنق زوجته لشكه في سلوكها  وخروجها المتكرر من البيت دون إذنه وقيامها بإهانته أثناء قيامه بمعاتبتها  حيث قام بخنقها بالإيشارب ووضع رجله فوق رأسها حتى تأكد من وفاتها امام أعين الكفل الصغير الذي ظل مختبأ حتي  ترك الاب المنزل وغادر تاركا جثه الام.
 

اقرأ أيضا:

اعرف موعد آخر فاتورة كهرباء هتدفعها برسوم النظافة

- سفارة السعودية بالقاهرة تحذر من رسائل مزيفة للحصول على رحلات حج وعمرة

 

واتساب.. "خبر سار" لـ300 مليون شخص حول العالم


وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وبالعرض على النيابة  العامة قررت تحريز الهاتف المحمول الخاص بالطفل وحبس الزوج 4 أيام على ذمة التحقيقات ووجهت له تهمة القتل العمد لزوجته وأمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثمان وبيان سبب الوفاة.
 

المصدر: الجمهورية

Short URL

الأكثر قراءة