الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 09:20 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

بالهتافات والشماريخ.. الجماهير تستقبل لاعبى الزمالك وكأس السوبر بالمطار (صور وفيديو)

الزمالك

الزمالك

الجمعة، 21 فبراير 2020 07:06 م

عادت إلى مطار القاهرة الدولى مساء اليوم الجمعة طائرة بعثة نادى الزمالك قادمة من أبوظبى بعد الفوز بالسوبر المصرى على حساب منافسه الأهلى بركلات الترجيح، فى المباراة التى أقيمت على ملعب استاد محمد بن زايد بدولة الإمارات.

 

حرصت أعداد كبيرة من جماهير نادي الزمالك علي استقبال لاعبي الزمالك بمطار القاهرة، لدى وصولهم من الإمارات بلقب كاس السوبر، ورفعت الجماهير الإعلام المصرية وإعلام النادى مرددين هتافات حماسية كبيرة، وشارك عدد من لاعبي الزمالك في الإحتفال مع الجماهير بمطار القاهرة، وإضاءت جماهير الزمالك مطار القاهرة الدولي بالشماريخ والألعاب النارية احتفالا باللقب وسط تواجد أمني مكثف لتأمين احتفالات جماهير الزمالك.

وشددت سلطات الأمن بمطار القاهرة، إجراءات التأمين في محيط صالة 4 المخصصة للطائرات الخاصة، تحسبا لوقوع أي أعمال شغب من قبل الجماهير وتنظيما لاحتفالاتهم ، حيث  نقلت سلطات المطار استقبال بعثة الزمالك إلي صالة الطيران الخاص رقم 4 بدلا من مبني الركاب 3 ، تنظميا لاحتفالات الجماهير، ومنعا لإعاقة حركة الركاب أمام صالة السفر والوصول بمبني الركاب3.
 
 
 
خسر الأهلي بطولة كأس السوبر المصري، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الخميس، أمام الزمالك على استاد محمد بن زايد بالإمارات، بركلات الترجيح، حيث لجأ الفريقان إلى ضربات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بتعادل سلبي، التي انتهت 4-3.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

المصدر: الجمهورية

Short URL

الأكثر قراءة