الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 12:00 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

أسطورة ليفربول يفتح النار على محمد صلاح ويشيد بمانى.. اعرف قال إيه

فيل تومبسون

فيل تومبسون

الثلاثاء، 18 فبراير 2020 04:00 م

أشاد أسطورة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي فيل تومبسون بمستوى السنغالي ساديو ماني لاعب الريدز الحالي بعد الأداء الكبير الذي قدمه تحت قيادة الألماني يورجن كلوب المدير الفني للكتيبة الإنجليزية.

 

ونجح ماني في أن يخطف الأضواء إليه بصورة كبيرة بالإضافة إلى أنه تمكن من حصد جائزة أفضل لاعب في القارة الأفريقية عن العام المنصرم 2019 بعد المجهود الكبير الذي قدمه مع فريقه ومنتخب بلاده.

 

اقرأ المزيد:

على رأسهم صلاح بـ70 هدف.. قائمة شرف للمصريين المسجلين للأهداف بالدورى الإنجليزى عبر التاريخ

محمد بركات: "نحتاج صلاح الفترة المقبلة.. ومش عارف ممكن يزعل ليه"
 

وفي تصريحات صحفية أدلى بها تومبسون لشبكة "سكاي سبورتس" العالمية قال أنه كان من الرائع أن يعود ماني ويشارك في المباريات من جديد وأدى ذلك إلى تسجيله هدف الفوز في شباك نوريتش سيتي.

 

وتابع: "خلال الفترة الماضية التي غاب فيها عن المباريات شعرنا بأهميته الكبيرة التي لا تقل عن المصري صلاح من حيث صناعة وتسجيل الأهداف.

 

وأتم: "من الممكن أن نرى ماني على مقاعد البدلاء في المباريات المقبلة حتى يستعيد عافيته لكن الفريق سيتضرر بصورة كبيرة بسبب غيابه خاصةً أن صلاح لا يؤدي نفس الدور الذي يقوم به".

 

وأنهى: "الجميع يعرف أن ماني مهاري بصورة أكبر من صلاح ويمتلك طاقة كبيرة في قدميه اليمنى واليسرى وهو ما منح الريدز النقاط الثلاثة في اللقاء الماضي".

 

المصدر: الفجر

Short URL

الأكثر قراءة