الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 09:16 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

"بنت الجيران" فى استاد القاهرة.. غضب بعد حفل حسن شاكوش بسبب "الخمور والحشيش"

استاد القاهرة

استاد القاهرة

السبت، 15 فبراير 2020 08:03 م

سادت حالة من الاستياء والغضب بين أفراد الوسط الكروى على خلفية إقامة حفل لمطرب المهرجانات حسن شاكوش فى استاد القاهرة الدولى، الجمعة، للاحتفال بعيد الحب.

 

لاعب منتخب مصر السابق، محمد ناجي جدو، استنكر استضافة حفل «شاكوش» داخل استاد القاهرة، قائلًا: «استاد القاهرة الرياضي بيتغنى فيه واشرب خمور وحشيش!!».

 

عرض الصورة على تويتر

وقال الإعلامي الرياضي إبراهيم فايق، عبر حسابه على «تويتر»: «جملة خمور وحشيش اللي اتغنت في استاد القاهرة ووراها ألوف بترددها بحماس شديد شيء محزن».

 

وأضاف «فايق»: «هذا الاستاد عندما يستقبل حدثا فنيا إما أنه يرتقى لحد رقي الرياضة ومفاهيمها أو لا ننظمه. لنا الحق أن نقلق على أجيالنا عندما يقنن هذا الفحش الفني».

 

جملة خمور وحشيش اللي اتغنت في ستاد القاهرة ووراها ألوف بترددها بحماس شديد شيء محزن، هذا الاستاد عندما يستقبل حدث فني إما انه يرتقى لحد رقي الرياضة ومفاهيمها أو لا ننظمه، لنا الحق ان نقلق ع أجيالنا عندما يقنن هذا الفحش الفني في صورة حفل يستضيفه من شهد تاريخ مصر الناصع رياضيا وفنيا

 

فيما قال إسلام الشاطر، لاعب الأهلي السابق، عبر «تويتر»: «هو ممكن ييجى يوم نشوف استاد القاهره تانى فيه مباريات ومليان جمهور على آخره، ولّا كله حفلات بس؟؟؟».

 

هو ممكن يجي يوم نشوف استاد القاهره تاني فيه مباريات ومليان جمهور علي اخره والا كله حفلات بس ؟؟؟

وسخر أحمد حسن، لاعب الأهلى والزمالك والمنتخب المصرى الأسبق، من تنظيم الحفل داخل الاستاد، قائلًا: «الاسم: استاد القاهرة للمباريات والانتصارات سابقا، الوظيفة الحالية: مسرح القاهرة للحفلات والمهرجانات!!!».

 

عرض الصورة على تويتر

 

Short URL

الأكثر قراءة