الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 04:53 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

الريال يعزز صدارته للدورى الإسبانى برباعية فى أوساسونا (فيديو)

ريال مدريد

ريال مدريد

الأحد، 09 فبراير 2020 07:11 م

عزز ريال مدريد، صدارته لجدول ترتيب الدوري الإسباني، بعد فوزه الكبير الذى حققه على مضيفه فريق أوساسونا، بنتيجة 4 – 1، في اللقاء الذى جمع الفريقين مساء اليوم الأحد، على ملعب "أل سادار"، ضمن منافسات الجولة الـ23 من مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".
 
أنهى ريال مدريد الشوط الأول من المباراة، متفوقا بنتيجة 2 – 1، افتتح أوناى جارسيا التهديف لفريق أوساسونا، فى الدقيقة 14 من زمن المباراة، ثم أدرك إيسكو التعادل لصالح الفريق الملكى فى الدقيقة 33 من زمن المباراة.
 
 
 
ونجح القائد سيرجيو راموس فى إضافة الهدف الثانى لصالح ريال مدريد بالدقيقة 38 من زمن المباراة.
 
وفى الشوط الثانى، نجح البديل لوكاس فاسكيز، في تسجيل ثالث أهداف ريال مدريد، بالدقيقة 85 من زمن اللقاء، بعد تلقيه تمريرة من بنزيما، ليسددها على يمين حارس أوساسونا، واختتم المهاجم الصربى لوكا يوفيتش رباعية الميرنجى، في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.
 
رفع ريال مدريد، رصيده للنقطة 52 في صدارة الدوري الإسباني، متفوقا بفارق 6 نقاط، عن غريمه التقليدي برشلونة، صاحب المركز الثانى برصيد 46 نقطة، والذى سيواجه فريق ريال بيتيس، في العاشرة من مساء اليوم، بينما توقف رصيد أوساسونا عند 28 نقطة في المركز الثانى عشر.  
 
وكان الفريق الملكى، قد ودع بطولة كأس ملك إسبانيا، الخميس الماضى، من دور ربع النهائى، بعد خسارته أمام ضيفه فريق ريال سوسيداد، بنتيجة 4 - 3.
 

المصدر: اليوم السابع

Short URL

الأكثر قراءة