الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 07:33 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

أفريقيا يا مصريين.. الأهلى والزمالك في ربع نهائى دورى الأبطال

إبراهيم حسان
الأهلى

الأهلى

الأحد، 02 فبراير 2020 12:00 ص

نجح الأهلى بقيادة رينيه فايلر، المدير الفني للمارد الأحمر، في خطف فرصة التأهل إلى دور الثمانية ببطولة دورى أبطال أفريقيا، وذلك بعد التعادل الإيجابى مع الهلال السودانى، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الجوهرة الزرقاء بمدينة أم درمان السودانية.

 

محمد مجدي «أفشة»

 

أحرز هدف الأهلى محمد مجدى قفشه في الدقيقة 48 من عمر المباراة بتمريرة رائعة من حسين الشحات، قبل أن يتعادل عبد الرزاق عمر لاعب الهلال السودانى لفريقه، بهدف فى الدقائق الأخيرة من المباراة.

 

وبهذه النتيجة، تأهل الأهلى رسميا إلى دور الثمانية، محتلا المركز الثانى في مجموعته الأفريقية برصيد 11 نقطة، بينما يحتل النجم الساحلى المركز الأول برصيد 12 نقطة، فيما يأتي بطل السودان في المركز الثالث برصيد 10 نقاط، ويتذيل بلاتينيوم ستارز ترتيب المجموعة برصيد نقطة وحيدة، لتيصبح خارج المنافسة مع الهلال السودانى.

 

الأهلي والهلال السوداني

 

وبالنسبة لمجموعة الزمالك، فتأهل الفارس الأبيض رسميا إلى دور الثمانية، محتلا المركز الثانى برصيد 9 نقاط بعد التعادل السلبي مع أول أغسطس الأنجولى، بينما يحتل المركز الأول في مجموعة الزمالك فريق مازيمبي الكونغولى، الذى حقق فوزاً كبيراً على ضيفه زيسكو يونايتد الزامبي بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت بينهما السبت، على ملعب مازيمبى بمدينة لوبومباشى، ضمن منافسات الجولة السادسة و الأخيرة من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

 

نتيجة بحث الصور عن الزمالك"

 

ويستعد كاف لإجراء قرعة دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا، لتحديد 4 مباريات حاسمة يتأهل الفائزون منها إلى قبل النهائي.

 

ومن المقرر أن يجري الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" قرعة دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، في السابعة مساء يوم الأربعاء المقبل، في أحد فنادق القاهرة.

 

قرعة دور الثمانية لن تشهد مواجهة بين الأهلي والزمالك بعد احتلالهم المركز الثاني، كما لن يلتقي ممثلا مصر في المسابقة مع متصدر مجموعتيهما.

 

ينتظر الأهلي أحد أندية التصنيف الأول، أى مازيمبي الكونغولى (متصدر المجموعة الأولى)، صنداونز الجنوب أفريقي (متصدر المجموعة الثالثة)، الترجي التونسي (متصدر المجموعة الرابعة)، بينما سيواجه الزمالك أحد أندية التصنيف الأول أيضًا، أي النجم الساحلي التونسي (متصدر المجموعة الثانية)، صنداونز الجنوب أفريقي (متصدر المجموعة الثالثة)، الترجي التونسي (متصدر المجموعة الرابعة).

Short URL

الأكثر قراءة