الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 01:06 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

بلاغ جديد من الأهلى ضد مفبركى محادثة شوبير وخالد مرتجى على السوشيال ميديا

النادى الأهلى

النادى الأهلى

الثلاثاء، 28 يناير 2020 09:49 ص

قال محمد عثمان المستشار القانوني للنادي الأهلي، إنه سيتقدم ببلاغ جديد إلى الجهات المعنية بوزارة الداخلية (الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات) ضد مفبركي المحادثة المختلقة والمتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، للمهندس خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي والإعلامي أحمد شوبير، بشأن مباراة الهلال السودانى.
 
وقال عثمان في تصريحات صحفية، إن العلاقة بين الشعبين المصري والسوداني أكبر من أن تتأثر بمثل هذه الحركات الصبيانية التي يرتكبها حفنة من المجرمين بصناعة فتنة بين جمهور الأهلي الهلال السوداني الشقيق.
 
وأوضح أنه سيتم الإعلان عن نتائج البلاغات السابقة المقدمة من النادي الأهلي في الوقت المناسب، بما لا يتعارض مع الإجراءات والتحقيقات الجارية ضد هذه الصفحات المجرمة.
 

اقرأ أيضا..

هل تآمر حمادة صدقى مع الأهلى ضد الهلال السودانى؟.. قصة محادثاته مع سيد عبد الحفيظ على واتساب
الأهلى السبب!.. كيف تحول حمادة صدقى من منقذ الهلال السودانى لـ متآمر عليه؟
 
كانت وسائل التواصل الاجتماعى نشرت من قبل ما قيل أنها محادثات بين سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى والكابتن حمادة صدقى، تتحدث عن مؤامرة واتفاق بينهما على ترك الأخير لنادى الهلال السودانى فى سعيهم لارباك نادى الهلال والتسبب فى خسارتة فى المباراة المقبلة، بعد وضع الأهلى السىء فى المجموعة الثانية لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، والتى بخسارة الهلال تتحسن فرصة فى البطولة.
 
 
 
 
Short URL

الأكثر قراءة