الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 02:46 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

أخبار الزمالك اليوم.. الأبيض أمام دجلة فى رحلة استعادة الهيبة المحلية

كتب محمد جمال
الزمالك

الزمالك

الثلاثاء، 28 يناير 2020 08:00 ص

في رحلة استعادة هيبته المحلية، يسعى الزمالك اليوم لحصد نقاط المباراة الثلاثة عندما يلتقى وادى دجلة في تمام الساعة السابعة ونصف مساءً على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدورى الممتاز.

 

وتأهل فريق الزمالك رسميًا لدور ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا، بعد ضمان تواجده فى المركز الثانى بمجموعته عقب تعادل أول أغسطس الأنجولى مع زيسكو وحجز مسئولو الزمالك فندقين لإقامة الفريق فى أنجولا، استعدادا لرحلة سفر الفريق الأبيض لمواجهة أول أغسطس الأنجولى، يوم 1 من شهر نوفمبر المقبل، فى المباراة المقرر إقامتها فى الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات.

 

اقرأ أيضًا : 

قائمة الزمالك لمواجهة دجلة بالدورى.. استبعاد 6 لاعبين وتواجد كاسونجو

 

ويغيب عن الزمالك في المباراة كل من طارق حامد وعمر السعيد للإيقاف وأشرف بن شرقي وعبد الله جمعة للإصابة ومحمد عنتر وكريم بامبو و محمد عبد الغني ومحمود جنش و محمد عواد لأسباب فنية.

 

كان الفريق الأبيض نجح فى تحقيق الفوز فى آخر ثلاث مباريات بمسابقة الدورى الممتاز، أمام أسوان وطنطا والجونة على الترتيب، ليحتل الأبيض المركز الرابع بجدول ترتيب المسابقة برصيد 24 نقطة، بعدما خاض 12 مباراة حقق الفوز فى 7 مباريات وتعادل فى 3 لقاءات وهزم فى مباراتين، فيما سجل 17 هدفًا واستقبل 9 أهداف.

 

ومن المنتظر أن يخوض الفريق الأبيض عقب مباراة وادى دجلة خلال شهر فبراير المقبل عدد من التحديات على رأسها الارتباط بمواجهة الترجى التونسى فى السوبر الأفريقى إلى جانب مواجهة الأهلى فى السوبر المحلى.

 

Short URL

الأكثر قراءة