الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 02:54 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

الأهلى ضد الهلال السودانى.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

كتب محمد جمال
الأهلى

الأهلى

الثلاثاء، 28 يناير 2020 09:00 ص

موعد مباراة الأهلى والهلال السودانى في الجولة الأخيرة من دور المجموعات في بطولة دورى أبطال أفريقيا، سيكون يوم السبت القادم الموافق 1 فبراير في تمام التاسعة مساءً على ملعب الهلال بأم درمان، على أن يتم نقل اللقاء على قناة beIN SPORTS HD 3.

 

فاز الأهلى على حساب النجم الساحلى بهدف دون رد بأداء وصفه الكثيرون بالمتوسط، ورغم هذا اعتلى الشياطين الحمر قمة المجموعة مؤقًتا برصيد 10 نقاط، ويأتي خلفهم كل من النجم بـ 9 نقاط والهلال بعدد النقاط ذاته، ليتم تأجيل حسم المتأهلون إلى دور الثمانية من تلك المجموعة إلى الجولة الأخيرة.

 

موعد مباراة الأهلى والهلال السودانى والقنوات الناقلة 

وتتجه أنظار عشاق القلعة الحمراء كلها إلى ملعب الجوهرة الزرقاء عندما يلتقى الأهلى مع الهلال السودانى مساء السبت المقبل، حالمين بفوز هام يصعد بالفريق لدور الربع النهائي بالبطولة أولاً، وفى الوقت نفسه يعيد للفريق كبرياؤه وهيبته الأفريقية المفقودة بعد خسارة نهائيين متتاليين، ثم الخروج المهين على يد صن داونز الجنوب أفريقى بعد الخسارة خارج الديار بخماسية نظيفة، وتوديع البطولة في الموسم الماضى.

 

اقرأ أيضًا : 

قرار جديد من الأهلى بشأن صالح جمعة

 

 

بكل تأكيد، فإن فوز الأهلى على الهلال في السودان سيعتبر شهادة جديدة يحوز عليها فايلر من جماهير الأهلى بقدرته على مواجهة المواقف الصعبة كما فعل الساحر البرتغالى مانويل جوزيه عشرات المرات، والمضى قدمًا نحو حلم استعادة الأميرة الأفريقية، وصرف النظر نهائيًا على أي نتيجة لمباراة النجم وبلاتينيوم المقامة في نفس الوقت.

 

من جانبه، قال فايلر أن المكان الطبيعي للأهلي أن يتصدر مجموعته ولكن المفاجآت واردة فبرشلونة أفضل فريق في العالم يخسر ويتعرض لهزائم مؤكدًا أنه يسعى لتحقيق الفوز والتواجد فى صدارة فى كل مباراة.

 

 

وأشار المدير الفني للأهلى إلى أن التدوير أمر ضروري لمواجهة الإصابات وابتعاد بعض اللاعبين عن مستواهم وهو ساعده فى الفترة الأخيرة.

 

على الجانب الآخر، أكد الفاتح النقر، المدير الفنى لفريق الهلال السودانى، أن إصرار اللاعبين على الفوز وراء تخطى عقبة بلاتينيوم بطل زيمبابوى على ملعبه ووسط جماهيره بهدف نظيف، فى الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

 

وأضاف النقر، فى تصريحات لموقع "كورة سودانية"، أن لاعبيه ينفذون الخطة التكتيكية بمنتهى الدقة، وأن مواجهة الأهلى تعتبر حاسمة وسيلعب أنصار الأزرق دورًا كبيرًا فى تحقيق الفوز، مشددًا على أن فريقه لن يهدر فرصة التأهل للدور القادم، مؤكدًا العمل والتدريب بقوة والقتال من أجل الفوز بمباراة السبت المُقبل.

 

Short URL

الأكثر قراءة