الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 04:56 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

أمطار ورياح.. توقعات "الأرصاد" لطقس اليوم الجمعة

أمطار- "أرشيفية"

أمطار- "أرشيفية"

الجمعة، 24 يناير 2020 01:33 م

أصدرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية نشرتها اليومية بشأن الطقس اليوم الجمعة، ويتوقع الخبراء بالنسبة للقاهرة الكبري والوجه البحري أن يكون الطقس مائل للبرودة نهارًا شديد البرودة ليلا، وهناك أمطار على مناطق متفرقة والرياح معتدلة.

 

وبالنسبة لكل من السواحل الشمالية الغربية، والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، فالطقس مائل للبرودة نهارًا شديد البرودة ليلا، وهناك أمطار على مناطق متفرقة والرياح نشطة مع اضطراب للملاحة البحرية.

 

اقرأ المزيد:

تعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم الجمعة 24 يناير 2020

 

وعن جنوب سيناء والغردقة فالطقس معتدل نهارًا شديد البرودة ليلا مع نشاط للرياح واضطراب الملاحة البحرية، وعن شمال الصعيد فالطقس معتدل نهارا شديد البرودة ليلا غائم احيانا والرياح معتدلة، وعن جنوب الصعيد وحلايب وشلاتين فالطقس معتدل نهارًا شديد البرودة ليلا والرياح معتدلة.


وتكون حالة البحر المتوسط مضطربة وارتفاع الموج من مترين ونصف إلى ثلاثة أمتار والرياح السطحية شمالية إلى شمالية غربية، والبحر الأحمر معتدلة إلى مضطرب وارتفاع الموج من متر ين إلى مترين ونصف والرياح السطحية شمالية غربية.


وعن درجات الحرارة الصغرى والعظمى، فتكون القاهرة «11- 18»، الإسكندرية «13 – 16»، قنا «8- 18»، الأقصر «8- 19»، أسوان «9– 20».

 

المصدر: المصري اليوم

Short URL