الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 01:58 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

موعد مباراة ليفربول وولفرهامبتون فى الدورى الإنجليزى والقنوات الناقلة

ليفربول

ليفربول

الخميس، 23 يناير 2020 11:00 ص

ساعات قليلة تفصلنا عن مواجهة عامة تجمع نادي ليفربول بولفرهامبتون ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز. 

 

ويحل نادي ليفربول ضيفا ثقيلا على ملعب مولينيو لمواجهة ولفرهامبتون في العاشرة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة ضمن منافسات البريميرليج. 
ويدخل نادي ليفربول اللقاء وهو متصدرا لجدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي، برصيد 64 نقطة بفارق 13 نقطة عن أقرب منافسيه نادي مانشستر سيتي. 

اقرأ أيضا:

أوعى الأهلى يا عم الحاج.. هاشتاج يجتاح تويتر بعد فوز الأحمر بخماسية على طنطا

طه إسماعيل يعتذر لـ"شيكابالا".. اعرف السبب

بعيدا عن الشائعات.. اعرف السبب الحقيقى وراء غياب محمد صلاح عن حفل توزيع جوائز "كاف"


ويسعى ليفربول تحت قيادة الألماني يورجن كلوب مواصلة تحقيق الانتصارات من أجل حسم بطولة الدوري الإنجليزي الغائبة عن الفريق منذ فترة طويلة جدا. 


ودائما ما تعد مباريات ولفرهامبتون واحدة من المباريات الصعبة على نادي ليفربول وجميع الفرق الكبرى حيث دائما ما تكون المباراة معقدة ومن الصعب الفوز بها، نظرا للقوة التي يتمتع بها المنافس الذي سبق له وأحرج الكثير من فرق القمة في إنجلترا، لاسيما الفوز على مانشستر سيتي هذا الموسم ذهابا وإيابا. 


على الجانب الآخر يدخل نادي ولفرهامبتون اللقاء طامعا في استغلال عاملي الأرض والجمهور في مواجهة نادي ليفربول الذي لم يُهزم في أي لقاء حتى تلك اللحظة، طامعا في أن يوقف سلسلة انتصارات الفريق التي لا تتوقف منذ فترة طويلة. 


موعد مباراة ليفربول وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة 

ومن المقرر انطلاق مباراة ليفربول وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت كل من المملكة العربية السعودية، والعراق واليمن. 


ويمكنكم مشاهدة المباراة من خلال قناة "بي إن سبورت 2"، الناقلة لمعظم مباريات الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

 

المصدر: الوطن سبورت

Short URL

الأكثر قراءة