الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 12:39 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

كيف حقق المصارع كونور ماكغريغور 80 مليون دولار فى 40 ثانية فقط؟

ماكغريغور يوجه ضربة لمنافسه سيروني

ماكغريغور يوجه ضربة لمنافسه سيروني

الإثنين، 20 يناير 2020 02:00 ص

حقق المصارع الأيرلندي كونور ماكغريغور عودة مظفرة إلى حلبة الفنون القتالية المختلطة بإسقاط منافسه الأميركي دونالد سيروني، بعد أربعين ثانية فقط من بداية النزال الذي جرى في لاس فيغاس الأميركية.

 

وكانت هذه المرة الأولى التي يعود فيها ماكغريغور (31 عاما) إلى حلبة الفنون القتالية المختلطة، منذ خسارته أمام منافسه الروسي حبيب نورمحمدوف في أكتوبر 2018.

 

وبدا أن الايرلندي لم يفقد أيا من القدرات التي جعلت منه أحد أبرز الأسماء في الفنون القتالية المختلطة، وتمكّن من سحق منافسه المكنّى «كاوبوي» (36 عاما) بضربات قوية قبل انقضاء الدقيقة الأولى من مواجهتهما في قاعة «تي موبايل أرينا».

 

وأثار الفوز السريع لماكغريغور جدلا واسعا عبر مواقع التواصل، وشكك بعض المتابعين في نزاهة المواجهة. وطالب عدد من الذين اقتنوا اشتراكات خاصة لمتابعة النزال عبر شبكات التلفزيون باسترداد أموالهم، واشتكوا من خسارة أموالهم من أجل أقل من دقيقة فقط.

 

وقال سيروني الفائز في 36 نزالا في بطولة «يو إف سي»، ويحمل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالضربة القاضية (20)، «دمّرني.. أنا لم أرَ شيئا من هذا القبيل». واحتفل ماكغريغور بفوزه، وقال: «لقد كتبت التاريخ هنا هذا المساء»، عبر الفوز بضربة قاضية في ثلاثة أوزان مختلفة ضمن بطولة «يو إف سي»، علما بأن هذا الفوز يحمل رقم 22 في مسيرته مقابل أربع هزائم.

 

وقال المصارع الايرلندي في وقت سابق إنه يتوقّع أن يحصل على ثمانين مليون دولار مقابل فوزه على سيروني.

 

وسيحصل ماكغريغور على جزء كبير من المبلغ من عائدات عقود الرعاية والمبيعات. 

 

 

المصدر:القبس الكويت

Short URL

الأكثر قراءة