الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 04:59 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

قرار جديد من المحكمة بشأن الجدة المتهمة بتعذيب حفيدتها حتى الموت بالدقهلية

أحمد إسماعيل
الطفل الضحية

الطفل الضحية

الأربعاء، 08 يناير 2020 02:53 م

قررت محكمة جنايات المنصورة بمحافظة الدقهلية، اليوم الأربعاء، برئاسة المستشار نسيم بيومي، تأجيل جلسة محاكمة الجدة المتهمة بتعذيب حفيدتها الطفلة "جنة" حتى الموت إلى يوم 2 فبراير المقبل، وذلك بعد تقديم وكيل محامى المتهمة طلب بالتأجيل لحضور المحامى الأصيل نظرا لإصابته بوعكة صحية.

 

اقرأ أيضا..

- نجيب على السؤال الأشهر.. هل تسبب القرفة الإجهاض؟ 
- احذرى.. "السرنجة" لدواء الأطفال.. عادة خطرة وفالصو

 

 فيما كشف المدعى بالحق المدنى بالجلسة السابقة للطفلة جنة ورود تقرير مستشفى العباسية، والذى أكد سلامة قوه المتهمة العقلية .

 

كانت الجدة قد استأنفت على حكم حبسها في جنحة تعذيب الطفلة "أماني" بالكي بالنار في أماكن حساسة وتشويه مواضع عفتها بالقرص بـ "بنسة" كهرباء.

 

 

يذكر أن مستشفى شربين استقبلت الطفلة جنة محمد سمير، 5 سنوات، مصابة بحروق في أعضائها التناسلية بالإضافة إلى كدمات وغرغرينة بالقدم وتم نقلها لمستشفى المنصورة الدولي.

 

بانتقال ضباط المباحث لمكان البلاغ وبسؤال جدها لوالدها اتهم جدتها لوالدتها القيام بذلك والتعدي على حفيدتها عن طريق تسخين آلة حادة وكيها بالمنطقة الحساسة في أعضائها التناسلية وظهرها، وتبين أن الطفلتين من أبوين كفيفين وانتقلت إلى حضانة الجدة لمدة 10 شهور فقط، وبتقنين الإجراءات تم ضبط الجدة المتهمة وتحرر عن الواقعة محضر جنح شربين، وبالعرض على النيابة العامة، اعترفت المتهمة بارتكاب الواقعة على سبيل التأديب للطفلة وقررت النيابة إحالة الطفلة للطب الشرعي لبيان ما بها من إصابات.

 

Short URL