الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 01:27 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

صور ملامح غاضبة جدًا لطفلة حديثة الولادة تجعل منها نجمة على السوشيال ميديا

طفلة حديثة الولادة(الطفلة لونا )

طفلة حديثة الولادة(الطفلة لونا )

الخميس، 02 يناير 2020 12:00 ص

حققت طفلة حديثة الولادة شهرة واسعة على الإنترنت بسبب ملامحها الغاضبة خلال التقاط مجموعة من الصور لها، صور الطفلة تم تداولها بشكل واسع على السوشيال ميديا مع تعليقات لطيفة.

 

الطفلة لونا والتى تبلغ من العمر 14 يوماً فقط، قررت والدتها إخضاعها لجلسة تصوير مثل أي طفل آخر، حيث توقعت العائلة الحصول على صور مرحة تشبه صور حديثي الولادة لكن الطفلة فاجئت الجميع بملامحها المختلفة وتعبيراتها المضحكة.

44
 

 

45
 
 
46
 
 
الصور التي أحدثت ضجة كبيرة لم تفاجأ لاوري وكريستيان موس عائلة الطفلة الصغيرة، لأن الأم لاورى حذرت المصور قبل بدء جلسة التصوير أن ابنتها مجنونة بطريقة ما، وقد لا تستجيب للصور على الإطلاق.


الأغرب أن المصور جوستين توهي أكد أن الطفلة لونا كانت هادئة جداً طوال جلسة التصوير ولم تسبب أي مشاكل على الرغم من ملامحها الغاضبة التي ظهرت بوضوح فى الصور.

 

جلسة التصوير استمرت لمدة 90 دقيقة ولا يمكن القول بأنها كانت أفضل جلسة تصوير ستحصل عليها لونا بعد حصولها على لقب الطفلة الغاضبة حيث حققت صورها عدد كبير من الإعجابات والتعليقات وهو ما لم تعرفه العائلة إلا بعد نشر الصور.


الطفلة لم تتوقف عند حدود دولتها حيث نشرت صورها في عدد من الصحف والمجلات العالمية كما تم استخدامها كتعليق على السوشيال ميديا، لذلك شعرت عائلة لونا بالسعادة والفخر بدرجة كبيرة بعد ما حدث.

 

المصدر: ليالينا

Short URL