الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 05:57 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

"كاف" يكشف آخر تطورات أزمته مع شركة لاجاردير بخصوص أزمة بث المباريات

كتب - محمد جمال
شعار كاف

شعار كاف

السبت، 14 ديسمبر 2019 11:46 م

شهدت الساعات القليلة الماضية إصدار الاتحاد الإفريقى لكرة القدم بيانًا لرسميًا كشف خلاله آخر تطورات أزمته مع شركة لاجاردير سبور الحاصلة على حقوق بث مبارياته بشكل حصرى.

 

وقال كاف فى بيانه: "يرحب الاتحاد الإفريقى لكرة القدم بقرار غرفة التجارة الدولية برفض طلب الحصول على تدابير الطوارئ المقدمة من لاجاردير سبور فيما يتعلق بإنهاء عقدها للاستغلال التجارى لمسابقات كاف".

 

وأضاف البيان: "زعمت لاجاردير سبور أن كاف قد أنهى هذا العقد بشكل غير قانونى، وطلبت - ضمن أمور أخرى - أن يُطلب من كاف إعادة العمل بالعقد على الفور".

 

وتابع: "فى القرار، الذى تم الإخطار به يوم 13 ديسمبر 2019 ، نظر مُحكّم الطوارئ فى الأسباب التى دفعت كاف إلى إنهاء الاتفاق، ورفض جميع طلبات لاجاردير سبور".

 

واستطرد: "علاوة على ذلك، يُطلب من لاجاردير سبور دفع التكاليف الإدارية لإجراءات التحكيم وأيضًا المساهمة بأكثر من 60000 يورو في التكاليف القانونية لكاف".

 

وأنهى: "بدعم من فيفا ، سيواصل كاف الدفاع عن حقوق مشجعي كرة القدم الذين يريدون أن يتمكنوا من مشاهدة كرة القدم الأفريقية فى بلادهم، وسيحمى كاف أيضًا حقوق الشركاء التجاريين الحقيقيين الذين يرغبون في رؤية بيئة عمل صحية وتنافسية وشفافة لكرة القدم فى إفريقيا".

Short URL

الأكثر قراءة