الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 07:21 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

روبرتسون: لا أحد يريد مواجهة ليفربول.. وزيدان: سنجرد الريدز من اللقب

ياسمين عبد الحميد
زيدان وربرتسون

زيدان وربرتسون

الخميس، 12 ديسمبر 2019 09:01 م

مع انتهاء دور مجموعات دورى أبطال أوروبا، والانتقال إلى الأدوار الإقصائية، بدأ كل فريق يستعرض قوته من خلال التصريحات، فقبل 4 أيام من سحب قرعة دور الـ 16 من دورى أبطال أوروبا، أكد مدافع ليفربول الإنجليزى وحامل اللقب، أندرى روبرتسون أن جميع المنافسين سيرغبون في تفادى مواجهة فريقه.

روبرتسون.
روبرتسون.

 

وينتظر ليفربول متصدر مجموعته، مواجهة فريق من بين ريال مدريد وأتليتكو مدريد الأسبانيين، وبروسيا دورتموند الألمانى وأتالانتا الإيطالى وأولمبيك ليون الفرنسي.

وقال روبرتسون في تصريحات صحفية: "نحظى باحترام المنافسين في هذه البطولة. لا أحد يرغب في مواجهتنا بعد الذي فعلناه في آخر عامين. الأجواء التي صنعناها والفريق الذي بلغ النهائي مرتين على التوالي وخسر مرة وفاز في أخرى".

زيدان
زيدان

 

وتابع: "ربما في أول موسم بلغنا فيه النهائي لم نحصل على الاحترام الذي نستحقه. الآن الجميع يحترمنا في أوروبا. لا أحد يرغب في مواجهتنا، سننتظر للتعرف على المنافس المقبل. ندرك أن الأمور ستكون صعبة بغض النظر عن اسمه، لكننا نتطلع لهذا التحدي رغبة في التقدم في البطولة. نعلم أننا الأبطال ويرغب الجميع في الفوز علينا".

وفى المقابل أبدى المدير الفني لفريق ريال مدريد الأسبانى، زين الدين زيدان، ثقة كبيرة في فريقه، مؤكداً عدم قلقه من أى فريق خاصة ليفربول حامل اللقب، والذى من المحتمل ملاقاته في المواجهة القادمة من البطولة.

وقال "زيزو": "لو وقعنا بمواجهة ليفربول سنخرجهم من البطولة. لا نستطيع التحكم بمن سنواجه في الدور المقبل"، وكان زيدان سبق ونجح في تحقيق الانتصار على ليفربول في نهائي البطولة عام 2018.

Short URL

الأكثر قراءة