الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 08:20 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

الطريق بينهما مسدود.. أزمة جديدة بين جاريث بيل وزيدان

كتب: إيهاب خالد
جاريث بيل وزيدان - أرشيفية

جاريث بيل وزيدان - أرشيفية

الخميس، 12 ديسمبر 2019 02:40 م

نشبت أزمة جديدة بين الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، ولاعبه الويلزى جاريث بيل، على خلفية عدم مشاركة الأخيرة خلال مواجهة كلوب بروج البلجيكى، التى حسمها الميرنجى لصالحه بثلاثية مقابل هدف وحيد، فى إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أوروبا.

 

اقرأ أيضًا..

ليلة افتتاح نيمار أولى أهدافه.. باريس سان جيرمان يكتسح جالطة سراى بخماسية

محمد الننى: بشكتاش بيتى وأريد الفوز معه بالدورى والكأس

 

وأوضحت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن العلاقة بين بيل وزيدان كادت تصل إلى نقطة اللاعودة، وقرار المدير الفنى لريال مدريد بعدم إشراك القطار الويلزى ضد كلوب بروج يمكن أن يكون له عواقب وخيمة.

 

وتابعت أن بيل كان قد اتخذ خلال الفترة الماضية قرارًا بالرحيل عن ريال مدريد، قبل أن يحضر اجتماعًا وديًا رفقة نجوم الفريق للاحتفال بأعياد الميلاد، قبل أن يغير قراره بعد محاولات من لاعبى ريال مدريد بإثنائه عن قراره وحثه على مواصلة مسيرته داخل صفوف الميرنجى.

 

جدير بالذكر، أن مواجهة ريال مدريد ضد كلوب بروج، كانت مجرد تحصيل حاصل، حيث ضمنت كتيبة زين الدين زيدان التأهل قبل انطلاق الجولة الخامسة من دور المجموعات، وبالتالى فإن المتوقع كان إعطاء المزيد من الوقت لبعض اللاعبين اللذين لم يحصلوا على فرصة المشاركة، قبل أن يقرر زيدان عدم الاستعانة ببيل خلال المباراة، وهو ما سبب الكثير من الإحباط للاعب، ليبدى استيائه لزملائه فى النادى الملكى.

 

Short URL

الأكثر قراءة