الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 03:34 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

السيسى: الجيش تحرك فى 30 يونيو للحفاظ على إرادة المصريين.. والمرأة نزلت لحماية بلدها

إبراهيم حسان
الرئيس عبد الفتاح السيسى

الرئيس عبد الفتاح السيسى

الخميس، 12 ديسمبر 2019 11:45 ص

قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إن القوات المسلحة تحركت فى ثورة 30 يونيو للحفاظ على إرادة المصريين للتغيير، مؤكدا أن المرأة المصرية هى من استدعت نفسها للمشاركة.

 

الأقل فسادا.. السيسى: المرأة المصرية عندما تتولى أى منصب تصبح أكثر التزاما ونجاحا

 

أضاف الرئيس السيسى، فى كلمة له بفعاليات اليوم الثانى لمنتدى أسوان للسلام والتنمية: "يوم 24 يوليو 2013.. بعد شهر من خروج المصريين فى ثورة 30 يونيو والوضع فى مصر كان مضطرب جدا.. وكانت هناك محاولة إظهار ما حدث فى 3 يوليو 2013 كان تغيير بالقوة، وطالبت فى 24 يوليو بخروج المصريين يوم جمعة.. التفويض من أجل مكافحة الإرهاب والعنف المحتمل".

 

وأردف الرئيس قائلا: "المرأة المصرية خرجت بأولادها للمشاركة رغم إن اليوم ده كان فى شهر رمضان، ولكن المرأة المصرية خرجت مع 35 مليون مواطن مصرى من أجل التأكيد على دعمى لمواجهة العنف المحتمل".

 

السيسى: المرأة ساهمت فى تطبيق برنامج الإصلاح الاقتصادى الأشد قسوة فى مصر

 

وينعقد منتدى أسوان للسلام والتنمية، لمدة يومين ويختتم فعالياته اليوم الخميس، ويستهدف فتح آفاق جديدة نحو تحقيق السلام والتنمية المستدامة بالقارة السمراء، فى إطار رئاسة مصر للاتحاد الأفريقى 2019.

 

وتركز جلسات منتدى أسوان على العديد من القضايا أبرزها: "مبادرة إسكات البنادق فى أفريقيا"، و"آليات استدامة السلام"، و"منع الصراعات"، و"دور المرأة الأفريقية"، و"الشراكة الأفريقية مع العالم".

 

السيسى: المرأة المصرية حافظت فى 2013 على الهوية وحماية الوطن والأجيال القادمة

 

ويهدف المنتدى ليكون منصة إقليمية وقارية يجتمع فيها الساسة والمفكرون بهدف الدعوة لاستثمار موارد القارة السمراء المتعددة وتحويلها إلى قيمة مضافة، مما يمهد لتحقيق التنمية المستدامة.

Short URL

الأكثر قراءة