الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 04:45 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

فالفيردى يبرر سبب استبعاد ميسى عن مباراة برشلونة وإنتر ميلان

كتب: إيهاب خالد
فالفيردى مدرب برشلونة

فالفيردى مدرب برشلونة

الإثنين، 09 ديسمبر 2019 10:47 م

برر إرنستو فالفيردى المدير الفنى لبرشلونة الإسبانى، غياب لاعبه الأرجنتينى ليونيل ميسى، عن مواجهة إنتر ميلان الإيطالى غدًا الثلاثاء فى الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا.

 

وقال فالفيردي فى تصريحاته التى نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "غدًا تحدٍ مهم، هم يلعبون للتأهل، ويجب أن يفوزوا، دعونا نرى ما إذا كان بالإمكان الفوز هنا، حيث لم نتمكن من ذلك سابقًا".

 

وأضاف: "مثل كل عطلة نهاية أسبوع، عليك أن تشرح لماذا يأتى أحدهم وليس الآخر، جوردى ألبا غير متاح حاليًا، وميسي مرتاح اليوم، لقد أتينا من مباريات مهمة، ولدينا مباريات أخرى مهمة، فى الموسم الماضى لعبنا مباراة رائعة هنا، وبغياب ميسى".

 

وعن سبب غياب ميسى، قال فالفيردى: "الأمور الداخلية تبقى داخلية، يتم اتخاذ القرارات من قبل المدرب بناءً على ما هو مناسب، لقد أتينا من العديد من المباريات، وقررنا إراحة بعض اللاعبين، هذه أمور داخلية".

 

وأوضح قائلًا: "لعبنا بدون ميسى مباريات مهمة الموسم الماضى، وأثبتنا أن لدينا وتيرة تنافسية عالية بغياب ليو".

 

وتابع: "إنتر غير المدرب وبعض اللاعبين، لكن الروح متشابهة، إنه يبدأ بمهاجمين مثل لاوتارو ولوكاكو، علينا أن نضع ذلك في الاعتبار".

 

وواصل: "أنسو فاتى هنا، كان يعانى من بعض المشاكل البدنية، غدًا سنقرر من سيلعب".

 

واختتم فالفيردى حديثه قائلًا: "فى الموسمين الماضيين كنا متأهلين قبل جولتين، وخصمنا يلعب من أجل التأهل، ولم نسقط فى أى مباراة، نحن نلعب دائمًا للفوز، حتى لو ضمنا الصدارة".

Short URL

الأكثر قراءة