الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 06:00 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

3 مؤشرات تلمح لاقتراب جوارديولا من العودة لتدريب برشلونة

كتب - محمد جمال
جوارديولا

جوارديولا

الإثنين، 09 ديسمبر 2019 06:43 م

أكدت العديد من التقارير الصحفية اقتراب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي من العودة من جديد لتدريب فريق برشلونة خلال الفترة المقبلة.

 

وشهدت الأيام الماضية حالة من الغضب من قبل جماهير السيتي ضد المدير الفني للفريق بسبب تخبط النتائج وابتعاد الفريق بشكل رسمي عن المنافسة على لقب الدوري الذى يحمل آخر نسختين منه.

 

ولم تتوقف الأمور على حالة الغضب فقط بل أن عدد من الجماهير نادوا بأن تتم إقالة المدير الفني وتوجيه له الشكر والتعاقد مع مدرب آخر.

 

اقرأ أيضًا: 

رئيس نادى مانشستر سيتى يرد على شائعات رحيل جوارديولا.. اعرف قال إيه

 

فى نفس الوقت أكدت العديد من التقارير الصحفية أن وجهة جواريولا المقبلة حال الرحيل عن السيتي ستكون بنسبة كبيرة الى برشلونة.

 

واعتمدت التقارير على المؤشرات التالية:

* رحيل زوجة المدرب جواريولا من مدينة مانشستر والانتقال مجددًا للإقامة فى مدينة برشلونة.

 

* تصريحات جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادى برشلونة حول عودة المدير الفني فى حوار مع صحيفة "لا ريبابليكا" الإيطالية والتي أكد خلالها ان رحيل جوارديولا كان قرار المدرب نفسه وأنه مرحب به فى أي وقت للعودة إلى النادى.

 

* ألمح والد جوارديولا فى تصريحات تلفزيونية خلال الأيام المقبلة عن اقتراب المدير الفني للسيتي من العودة مجددًا لقيادو برشلونة.

 

اقرأ أيضًا: 

جوارديولا يرفض الاستسلام: سنطارد ليفربول وإن لم نستطع سنجرب الموسم المقبل

 

يذكر أن أرنستو فالفيردي هو الذى يقود برشلونة فنيًا خلال السنوات الماضية وتمكن من تحقيق عدد من الإنجازات المحلية غلا أنه فشل فى الفوز بدوري أبطال أوروبا.

Short URL

الأكثر قراءة