الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 03:03 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

برشلونة يوضح حقيقة التعاقد مع مارتينيز بديل سواريز.. اعرف التفاصيل

كتب: إيهاب خالد
مارتينيز مهاجم إنتر ميلان - أرشيفية

مارتينيز مهاجم إنتر ميلان - أرشيفية

الأحد، 08 ديسمبر 2019 04:20 م

يحاول برشلونة الإسبانى إيجاد بديل مناسب للأوروجويانى لويس سواريز، مهاجم النادى الكتالونى، لقيادة البارسا خلال الفترة المقبلة، بعدما بات اللاعب على أعتاب تجاوزه سن الـ33 فى يناير المقبل.

 

اقرأ أيضًا..

مدرب الهلال السودانى يتحدى هجوم الأهلى الكاسح: سنضربهم فى معقلهم (حوار)

شوقى غريب يكشف لـ"فالصو" عن صاحب الفضل فى تطور رمضان صبحى (حوار)

 

وأوضحت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية أن مسألة إيجاد بديل لسواريز باتت المهمة الأكثر أهمية لدى إدارة برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وتابعت الصحيفة أن هناك الكثير من التقارير التى أوضحت رغبة إدارة البلوجرانا فى التعاقد مع الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز، مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالى، نظرًا لتألقه اللافت للنظر خلال الموسم الحالى، إضافةً إلى تفاهمه الكبير مع مواطنه ليونيل ميسى، قائد برشلونة، خلال المباريات الدولية بقميص التانجو.

 

وعلق جوردى كاردونر، نائب رئيس برشلونة، على الأمر عقب الفوز على ريال مايوركا بخماسية مقابل هدفين، حيث قال: "أنا لا أتحدث أبدًا عن لاعبين لا ينتمون إلى فريقنا لأنني أحترم الأندية، نحن لا نقوم بمثل هذه الأمور أبدًا، خصوصًا وأنه ليس الوقت المناسب لذلك".

 

 

واختتم نائب رئيس برشلونة تصريحاته قائلاً: "حسنًا من المهم أن نتحدث عن تحركاتنا، لكن يجب أن أقول أيضًا أنه إذا جاء جميع اللاعبين الذين قرأت أسمائهم فى الصحف، فسيتطلب الأمر إيجاد 5 فرق أخرى لجعلهم جميعًا يلعبون".

 

Short URL

الأكثر قراءة