الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 07:39 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

هاتريك لميسى وهدف أسطورى لسواريز.. برشلونة يكتسح مايوركا ويستعيد صدارة "الليجا" (فيديو)

كتب - محمد جمال
مباراة برشلونة ضد ريال مايوركا

مباراة برشلونة ضد ريال مايوركا

الأحد، 08 ديسمبر 2019 12:17 ص

اكتسح فريق برشلونة نظيره ريال مايوركا بخماسية مقابل هدفين فى المباراة، التى جمعتهما على ملعب الكامب نو، ضمن منافسات الجولة الـ16 من الدورى الإسبانى "الليجا".

 

وبدأت المباراة بسيطرة كبيرة من جانب برشلونة الذى تمكن من ترجمتها بهدف مبكر عن طريق أنطوان جريزمان فى الدقيقة 7 من عمر المباراة، وفى الدقيقة 17 تمكن النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى أفضل لاعب فى العالم من إضافة الهدف الثانى للفريق الكتالونى.

 

وتمكن ريال مايوركا من تقليص الفارق بهدف فى الدقيقة 35 عن طريق انتى بوديمير، وجاء الرد سريعًا من جانب ليونيل ميسى الذى سجل ثانى أهدافه وثالث أهداف برشلونة فى الدقيقة 41 من عمر المباراة، وبعدها بدقيقتين فقط تمكن النجم الأوروجويانى لويس سواريز من تسجيل هدف عالمى بكعب القدم ينهى به الشوط الأول من المباراة.

 

وفى الشوط الثانى تمكن ريال مايوركا من تقليص الفارق مجددًا بهدف عن طريق انتي بوديمير فى الدقيقة 64، وتمكن النجم ليونيل ميسي من تسجيل الهاتريك والخامس لفريقه فى الدقيقة 83 من عمر المباراة.

 

بهذه النتيجة استعاد فريق برشلونة صدارة الدورى الإسبانى برصيد 34 نقطة، بينما تجمد رصيد ريال مايوركا عند النقطة 14 فى المركز السابع عشر.

 

Short URL

الأكثر قراءة