الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 02:51 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

ميسى بعد الكرة الذهبية السادسة: اقترب موعد الاعتزال

كتب: إيهاب خالد
ميسى والكرة الذهبية السادسة

ميسى والكرة الذهبية السادسة

الثلاثاء، 03 ديسمبر 2019 12:00 ص

ألمح الأرجنتينى ليونيل ميسى، نجم فريق برشلونة الإسبانى، لاقتراب موعد اعتزاله كرة القدم نهائيًا، وذلك بعد حصوله على الكرة الذهبية للمرة السادسة فى تاريخه.

 

وقال ميسى عقب حصوله على الكرة الذهبية: "أشكر كل من صوت لى، اشكر أصدقائى فى الفريق والمُنتخب، قبل عشر سنوات تلقيت أول كرة ذهبية هنا فى باريس، جئت مع إخوتى الثلاثة".

 

وأضاف البرغوث: "واليوم أتلقى الكرة السادسة، فى لحظة خاصة جدًا فى حياتى الشخصية، لم أتوقف أبدًا عن الحلم، والاستمرار فى الرغبة فى النمو والتحسن".

 

وتابع ميسى: "هذه لحظة لا توصف، أتذكر الفوز بهذه الجائزة هنا فى باريس قبل 10 سنوات، الآن فزت بها مرة أخرى فى نفس المكان، وعلى الرغم من أنه لا يزال أمامى بضع سنوات، إلا أن وقت الاعتزال يقترب".

 

كان ليونيل ميسى، قد قال بعد حصوله على جائزة أفضل لاعب فى العالم: "الجسد لا يظهر أى رحمة، مع مرور السنين يصبح الأمر أكثر صعوبة"، وقرر ليونيل ميسى عدم الخوض فى هذا الحديث"، ومن بعدها انطلق البرغوث بسرعة الصاروخ وقادر فريقه نحو العديد من الانتصارات.

 

وتفوق ليونيل ميسى، على غريمه التقليدى البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالى، بحصوله على الكرة الذهبية السادسة، بينما حصل الدون عليها 5 مرات فقط.

Short URL

الأكثر قراءة