الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 04:57 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

بالمستندات.. والد ناشىء الزمالك يناشد مرتضى منصور إجراء جراحة الرباط الصليبى (خاص)

كتب: أحمد جمال
عبدالله سلامة عفيفي ومرتضى منصور

عبدالله سلامة عفيفي ومرتضى منصور

الإثنين، 02 ديسمبر 2019 09:00 م

ناشد سلامة عفيفى، والد اللاعب عبدالله سلامة، لاعب فريق الناشئين مواليد 1999 بنادى الزمالك، المستشار مرتضى منصور، رئيس النادى بسرعة إجراء جراحة الرباط الصليبى، بعد تعرض نجله للإصاية خلال شهر سبتمبر الماضى.

 

وتعرض ناشيء الزمالك للإصابة بقطع فى الرباط الصليبى، خلال مباراة ودية، فى شهر سبتمبر الماضى أمام كفر الشيخ.

 

كان اللاعب ضحية للأهمال الطبى بالنادى الأهلى، حيث كان لاعبًا ضمن صفوف ناشىء الفريق الأحمر لمدة 9 أعوام، وأصيب بقطع فى الرباط الصليبى خلال مباراة ودية أمام طنطا.

 

عبد سلامة عفيفى.jpg2
عبدالله سلامة عفيفى

 

تم إجراء العملية، وبدأ فترة التأهيل تحت إشراف الدكتور أسامة مصطفى طبيب الفريق، لكن اللاعب فوجئ بعدم تسجيله فى قائمة الفريق، وعندما تم عرضه على الدكتور أحمد عبدالعزيز إخصائى جراحة العظام، الذى أكد أن "عبدالله" يحتاج لجراحة جديدة فى الرباط الصليبى وغضروف الركبة، بسبب التأهيل الخاطئ من طبيب الفريق، الذى كاد يتسبب فى فقدان اللاعب لقدمه.

 

عبد سلامة عفيفى
عبد سلامة عفيفى بعد إجراء جراحة الرباط الصليبى

 

وبعد استبعاده من النادى الأهلى، قدم والد اللاعب، بلاغا للنائب العام ضد كل من محمود الخطيب "بصفته" رئيسًا لمجلس إدارة النادي الأهلى، ومدحت طه إسماعيل المدير الفنى لفريق 99 وأمين عرابي مدرب الفريق، وأسامة مصطفى رئيس الجهاز الطبي بقطاع الناشئين

 

1

محضر والد اللاعب عبدالله ضد الأهلى
 
2

محضر والد اللاعب عبدالله ضد الأهلى

 

وأجرى اللاعب بعد ذلك جراحة جديدة للرباط الصليبى على حساب والده كلفته 100 ألف حنيه، ليقوم مرتضى منصور بالإعلان عبر برنامج الزمالك اليوم على قناة الحدث، عن ضم اللاعب إلى صفوف ناشيء الفريق الأبيض.

 

4
تقرير طبى لأحمد سلامة عفيفى
5
تقرير طبى لأحمد سلامة عفيفى

 

وانضم اللاعب إلى صفوف ناشئى القلعة البيضاء، فى حالة صحية جيدة، لكنه تعرض للإصابة مجددًا بقطع فى الرباط الصليبى، وتأتى مناشدة والده لنادى الزمالك لإجراء العملية الجراحية فى أسرع وقت خصوصًا أن اللاعب مصابًا منذ أكثر من ثلاثة اشهر.

 

عبد الله سلامة عفيفى2
عبد الله سلامة عفيفى2

 

ووجه والد اللاعب خطابًا إلى مرتضى منصور، للمناشدة بالموافقة على إجراء جراحة الرباط الصليبى لنجله، وقام منصور بتحويل الخطاب إلى سامى الشيشنى، المشرف على قطاع الناشئين بالنادى.

 

3
خطاب والد اللاعب إلى مرتضى منصور

 

Short URL

الأكثر قراءة