الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 02:17 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

يوفنتوس يتعثر أمام ساسولو وخطأ بوفون يمنح فرصة ذهبية لـ"إنتر ميلان"

كتب: إيهاب خالد
بوفون من مباراة يوفنتوس وساسولو فى الدورى الإيطالى

بوفون من مباراة يوفنتوس وساسولو فى الدورى الإيطالى

الأحد، 01 ديسمبر 2019 03:45 م

ارتكب جانلويجى بوفون، حارس اليوفى، العديد من الأخطاء خلال مباراة يوفنتوس وسبال، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى بين الفريقين بنتيجة 2-2، خلال اللقاء الذى جمعهما مساء اليوم الأحد، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدورى الإيطالى الدرجة الأولى، على ملعب أليانز ستاديوم.

 

واعتمد يوفنتوس على التمريرات الكثيرة، حتى وصلت الكرة إلى ليوناردو بونوتشى، فى الدقيقة 20، وسددها بكل قوة من خارج منطقة جزاء ساسولو، لتسكن الشباك ويتقدم اليوفى بهدف.

 

وسرعان ما أدرك فريق ساسولو التعادل، حيث اعتمدوا على التمريرات الكثيرة داخل منطقة جزاء اليوفى، حتى وصلت الكرة إلى جيرمى بوجا، فى الدقيقة 23، وقام برفع الكرة من فوق بوفون، لتسكن شباك السيدة العجوز بكل كوميدية، وانتهى الشوط الأول على ذلك.

 

وضغط فريق ساسولو مبكرًا فى بداية الشوط الثانى، واستطاع إحراز الهدف الثانى، بعدما أخطأ دى ليخت، فى التمرير لتصل إلى فرانشيسكو كابوتو، خلال الدقيقة 47، وكاد بوفون أن يتصدى لها، ولكن دخلت الشباك من تحت يديه بإعجاب شديد.

 

وفى الدقيقة 68، حصل فريق يوفنتوس على ركلة جزاء، نفذها البرتغالى كريستيانو رونالدو، بكل براعة، ليحرز هدف التعادل لصالح اليوفى، لتصبح النتيجة 2-2، وتنتهى المباراة بهذه النتيجة.

 

وقدم ساسولو هدية من ذهب لصالح إنتر ميلان، بالتعادل مع اليوفى، منافس الأفاعى على لقب الكالتشيو هذا الموسم، وفى حالة فوز النيراتزورى، سيعتلى صدارة الدورى الإيطالى.

 

وأصبح رصيد يوفنتوس 36 نقطة، مواصلاً احتلال عرش جدول ترتيب الدورى الإيطالى الدرجة الأولى، بينما يأتي ساسولو، فى المركز الـ12 برصيد 14 نقطة، بينما يتواجد إنتر ميلان فى المركز الثانى بـ34 نقطة، وسيلعب اليوم الأحد ضد سبال.

Short URL

الأكثر قراءة