الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 06:32 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

غرفة شركات السياحة: 1833 شركة أنهت استعدادها لبدء موسم العمرة الجديد

كتب: عبدالله حسين
الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة

الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة

السبت، 23 نوفمبر 2019 05:21 م

أعلنت غرفة شركات السياحة، اليوم السبت، أن الشركات المنظمة لرحلات العمرة لهذا العام وعددها 1833 شركة أنهت استعدادها لبدء موسم العمرة الجديد والمقرر له بعد غد الإثنين.
 
بعد التشغيل الفعلى لبوابة العمرة المصرية.. انطلاق أولى الرحلات بالموسم الجديد اليوم
 
الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة
الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة
 
وأوضحت غرفة شركات السياحة فى بيان صحفى، اليوم السبت، أن الشركات السياحية واصلت تسجيل بياناتها على بوابة العمرة المصرية الخميس الماضي، وأصدرت البوابة أمس الباركود الخاص بأول مجموعة معتمرين تابعين لشركة سياحية.
 
 
وقال أحمد إبراهيم، رئيس لجنة السياحة الدينية بغرفة شركات السياحة والمستشار التنفيذى لبوابة العمرة المصرية والمتحدث الرسمى، إن كافة الجهات المتعلق عملها بالبوابة أنهت استعداداتها للموسم، مشيرا إلى أن الأيام القليلة الماضية شهدت تنسيقا على أعلى مستوى لإطلاق البوابة ونجاح عملها.
 
 
وأشار رئيس لجنة السياحة الدينية، إلى أنه تم عقد اجتماعات مع إدارة الجوازات بوزارة الداخلية والتي أبدت تعاونا كبيرا لإنجاح الموسم وتدريب الضباط على القراءة الإلكترونية للباركود الخاص بكل معتمر استعدادا لسفره، موجها الشكر على التعاون الكبير من كل تلك الجهات للمساعدة في إنجاح الموسم.
 
 
وطالبت غرفة شركات السياحة أعضائها بسرعة الانتهاء من تسجيل بياناتها على بوابة العمرة المصرية تمهيدًا لبدء العمل من خلالها، مؤكدة جاهزية بوابة العمرة لاستقبال بيانات الشركات المنظمة لرحلات العمرة هذا العام من خلال الرابط tourism.egyptumrah.com، وذلك فى إطار الإجراءات التنفيذية لانطلاق رحلات العمرة للموسم الجديد 1441 هـ، وفى ضوء استمرار جهود الغرفة لرعاية مصالح الشركات والمعتمرين.
 
 
وأكدت الغرفة أنه تم إخطار وزارة السياحة بالشركات التي تقدمت لتنظيم العمرة هذا العام وبلغ عددهم 1833 شركة مصرية استوفت شروط تنفيذ الرحلات ومن المنتظر تسجيلها جميعا على بوابة العمرة ونشر برامجها المختلفة للعمرة حتى يتمكن المواطن من الدخول على البوابة والاختيار من الشركات المسجلة وبرامجها للعمرة.
Short URL

الأكثر قراءة