الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 08:07 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

أول تعليق لوزيرة التضامن على توليها منصبها الجديد بالأمم المتحدة.. اعرف قالت إيه

كتب: عبدالله حسين
الدكتورة غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى

الدكتورة غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى

الجمعة، 22 نوفمبر 2019 03:39 م

أكدت الدكتورة غادة والى، وزيرة التضامن الاجتماعى، أن اختيارها لمنصب المدير التنفيذى لمكتب الأمم المتحدة للمخدرات والجريمة ومدير مقر المنظمة الدولية فى فيينا، يعكس تقديرًا دوليًا للدور المصرى فى الساحة الدولية.
 
بعد تولى غادة والى منصب وكيل سكرتيره العام.. 10 معلومات عن مكتب الأمم المتحدة للجريمة
 
الدكتورة غادة والى وزيرة التضامن
الدكتورة غادة والى وزيرة التضامن
 
وأعربت الدكتورة غادة والى عن عميق شكرها وتقديرها للرئيس عبد الفتاح السيسى الذى رشحها لهذا المنصب ودعمها للوصول إليه، كما أعربت عن امتنانها لجهود مؤسسة الخارجية المصرية العريقة وعلى رأسها الوزير سامح شكرى.
 
وقالت وزيرة التضامن الاجتماعى: إن حماسها لهذا المنصب يرتبط بطبيعة القضايا والموضوعات الهامة التى تتصدى لها منظمة الأمم المتحدة للجريمة والمخدرات، حيث تعتبر أهم القضايا المؤثرة فى التنمية المستدامة على الساحة الدولية، فالجريمة المنظمة والمخدرات والفساد هى ما يحرم المجتمعات من ثمار التنمية، والاتجار فى البشر من أخطر ما يهدد كرامة الإنسان خاصة النساء والأطفال ناهيك عن الإرهاب الذى يعانى منه العالم والذى تتصدى له هذه المنظمة المرموقة، ويشكل الإرهاب خطرا غير مسبوق على التنمية والإنسانية.
 
وأضافت وزيرة التضامن: "منظمة الأمم المتحدة لمكافحة المخدرات والجريمة تستطيع المساهمة الفعالة المؤثرة فى حل مشاكل العالم وخاصة أن المنظمة لها دور متنامى وهام فى المنظومة الدولية الأممية".
 
كما أعربت "والى" عن تقديرها للسكرتير العام أنطونيو ديجوتيرس وتطلعها لخدمة السلام والأمن الدوليين وتحقيق الأهداف الطموحة للتنمية المستدامة تحت قيادته.
Short URL

الأكثر قراءة